المحتوى الرئيسى

طابعة "إبسون ستايلس فوتو آر2000" تلبي إحتياجات العملاء في الشرق الأوسط من حيث تعزيز راحة المستخدم

07/26 12:23

26 July 2011

طابعة الصور اللامعة بقياس "إيه 3" تستخدم خراطيش أكبر بنسبة 50 في المائة مما يقلل من عملية تغيير الخراطيش

نظراً لطلب العملاء نحو خراطيش عالية السعة لتعزيز راحة المستخدم، طورت "إبسون" طابعة "ستايلس فوتو آر2000" (Stylus Photo R2000) بخراطيش ذات سعة 17 مل. وتعمل هذه الطابعة الجديدة للصور التي تضم 8 ألوان بقياس "إيه 3+" (A3+)، والتي تم طرحها مؤخراً في الشرق الأوسط، على توفير مطبوعات فوتوغرافية عالية الجودة بإستخدام الأحبار الصبغية "ألتراكروم هاي-جلوس 2" (UltraChrome Hi-Gloss2) من "إبسون". وتتميز هذه الطابعة بخراطيش ذات سعة أكبر بنسبة 50 في المائة مقارنة بالنماذج السابقة في فئتها، ما يسمح بإتمام المزيد من عمليات الطباعة دون الحاجة إلى تغيير الخراطيش على الدوام.

وحرصت "إبسون" أيضاً على تلبية مطالب العملاء بتزويد الطابعات بإتصال لاسلكي، ما جعل "آر 2000" الأولى من نوعها في هذه الفئة من حيث امكانية توصيلها بـ"واي فاي" (Wi-Fi). وإلا جانب تجهيزها بوحدة المنفذ التسلسلي وامكانية توصيلها عبر الإيثرنت، يمكن لـ"آر 2000" من خلال الواي فاي أن تتكيف بسهولة مع كافة البيئات في المنازل أو الاستديوهات. كما تتيح للمستخدمين الطباعة عن بعد من خلال أجهزة "آي فون" أو "آي باد" بإستخدام تطبيقات "إبسون آي برنت". 

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "بناءً على ملاحظات عملاء "إبسون"، لم تقم الشركة بإضافة "الواي فاي" وتوسيع سعة الخراطيش فحسب، بل حرصت أيضاً على ضمان حصول المستخدمين على نتائج عالية الجودة طوال الوقت، ما سينال إعجاب المستخدمين في الشرق الأوسط بالتأكيد. وتوفر تقنية رأس الطباعة أحجاماً مختلفة للنقاط الحبرية تصل حتى 1.5 بيكوليتر، فتساعد بالتالي في الحصول على تدرجات ألوان واضحة وعالية الجودة. كما تتمتع هذه الطابعة بخاصية خلط الأحبار لمنع ترسخها في الخراطيش، الأمر الذي يكفل الحصول على أكثر قدر ممكن من الدقة في الألوان."

وبفضل حبر "ألتراكروم هاي-جلوس 2"، يمكن للمستخدمين الآن الحصول على صور شديدة اللمعان، فضلاً عن التمتع بالمزايا الأخرى لهذه الأحبار الصبغية مثل توفير مطبوعات تحافظ على ألوانها لمدة طويلة ومرونة التعامل مع المجموعة الواسعة من وسائط الطباعة. وبالإضافة إلى دعم الفنون الجميلة والطباعة على الوسائط المصقولة وغير المصقولة، سواء على الورق المستقيم أو الملفوف، تتيح "آر 2000" أيضاً الطباعة بشكل مباشر على الأقراص المدمجة و"دي في دي" (DVD) وعلى الوسائط الصلبة كالألواح الإعلانية.  

-إنتهى-

معلومات للمحرّرين:
حول شركة "إبسون"

تعد "إبسون" شركة عالمية رائدة في مجال حلول التصوير والابتكار، حيث تلتزم الشركة بتوفير حلول لتلبية  توقعات العملاء حول العالم من خلال تقنياتها المدمجة الموفرة للطاقة وعالية الدقة. وتتراوح منتجاتها من الطابعات وأجهزة العرض الضوئي بتقنية "ثري أل. سي. دي" المخصصة للأعمال والاستخدام المنزلي وصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية والبلورية.

وتضم "مجموعة إبسون"، التي تقودها شركة "سايكو إبسون" والتي تتخذ من اليابان مقراً لها، أكثر من 70.000 موظف يعملون في 108 شركات حول العالم. وتفتخر المجموعة بمساهماتها المستمرة في مجال حماية البيئة العالمية وتطويرالمجتمعات التي تعمل فيها.

الرؤية البيئية لشركة "إبسون" لعام 2050
بناءً على تاريخها في النشاطات المتعلقة بالبيئية، تسعى "إبسون" جاهدةً الآن إلى تحقيق رؤيتها للتحدي البيئي لعام 2050. وللمزيد من التفاصيل ذات الصلة بأنشطة الإستدامة يمكنكم الإطلاع على http://eco.epson.com

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 23345، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 3988901 4 971+
فاكس: 3988941 4 971+
بريد الكتروني: [email protected]
موقع الكتروني: www.orientplanet.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل