المحتوى الرئيسى

طونى قطان يحيى حفلا غنائيا الجمعة المقبل فى عمان

07/24 20:23

يحيى المطرب طونى قطان حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبلة ضمن مهرجان "لفتا" السنوى الأول، الذى سيقام فى مقر جمعية لفتا العربية فى عمان، والذى سيعود ريعه للأعمال الخيرية.



كما سيحيى عدداً من الحفلات فى شهر رمضان المبارك، فى حين يتوجه إلى فلسطين فى عيد الفطر السعيد لأحياء حفل غنائى كبير فى مدينة جنين.



من ناحية أخرى، حصد طونى قطان جائزة أفضل مطرب أردنى لعام 2011، ضمن استفتاء أقامته قناة نورمينا الفضائية بالتعاون مع أحد مواقع الإنترنت الإخبارية، وذلك بحضور دولة فيصل الفايز رئيس مجلس النواب الأردنى، والذى قام شخصيا بتسليمه درع التكريم، بالإضافة إلى حضور وزير الثقافة جريس سماوى ونقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب وعدد من الفنانين والإعلاميين.



وغنى قطان أثناء الاحتفال أغنيته "روحى وروحك" والتى تفاعل معها الحضور بشكل واضح، مما أضاف للاحتفال أجواء من الحماس، كما التقى طونى عددا من محبيه ومعجبيه والتقط معهم بعض الصور التذكارية، كما والتفّت وسائل الإعلام حول النجم الشاب لإجراء الحوارات الصحفية والتلفزيونية.



يذكر أن الحالة الصحية لطونى قطان فى تحسن مستمر، حيث ما زال يخضع للعلاج، كما صرح أنه سيعود لمزاولة نشاطاته الفنية رغم أى صعوبات قد تعيقه ورغم توقف نشاطه الفنى لمدة عام بسبب الأزمة الصحية التى يمر بها، وسيعمل على الانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد فى أقرب وقت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل