المحتوى الرئيسى

دروجبا يفضل منافسة توريس عن ترك تشيلسي

07/23 20:18

أغلق ديدييه دروجبا نجم تشيلسي الباب أمام من يرغب في التعاقد معه هذا الصيف، مؤكدا عزمه الاستمرار داخل قلعة البلوز برغم وجود منافسة كبيرة على مركزه من الإسباني فرناندو توريس.

وأشارت المباريات الأولى لتشيلسي في معسكر الإعداد للموسم الجديد إلى أن أندريه فيلاس-بواش مدرب الفريق اللندني يفضل الاعتماد على رأس حربة واحد، وبالتالي سيكون إما دروجبا أو توريس، والآخر سيجلس بديلا.

لكن دروجبا لم يجد مشكلة في ذلك تدفعه للرحيل عن تشيلسي، وأفصح عبر شبكة سكاي سبورتس "أنا باق هنا في الموسم المقبل، هذا مؤكد".

وتابع "لا أمانع منافسة توريس على موقع في التشكيل، صحيح أني في الـ33 من عمري لكني فعلتها مع أندريه شيفتشينكو وإيدور جودينسن من قبل ونجحت".

وكان دروجبا قد انتقل لتشيلسي في 2004 مع قدوم جوزيه مورينيو مدربا للفريق، وبات الهداف الأول للبلوز من حينها على حساب ماتيا كيزمان وجوديونسن وغيرهما.

وحين تعاقد النادي مع أندريه شيفتشينكو لم يستطع الأوكراني الفوز بمقعد في التشكيل الأساسي بسبب تألق الفيل الإيفواري شديد البأس.

وحتى مع قدوم توريس لتشيلسي في يناير الماضي، لم يسجل الإسباني سوى هدف وحيد برغم مشاركته أساسيا على حساب دروجبا.

وأتم دروجبا "المدرب في يده الحكم، لو كنت أستحق اللعب فلماذا سيجلسني بديلا؟ أما لو لم أستحق التواجد في التشكيل الأساسي فإن تشيلسي المستفيد من وجودي في القائمة ومن هذه المنافسة الشريفة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل