المحتوى الرئيسى

إمام مسجد الفتح يتهم معتصمي التحرير بالكفر.. ويطالب بالاحتشاد لطردهم

07/22 23:57

كتب –  عاطف عبد العزيز :

قال الدكتور عبد الله درويش إمام وخطيب مسجد الفتح  اتهم المعتصمين بالتحرير بأنهم علمانيين وكفرة ودعا المصلين إلى الاحتشاد الجمعة القادمة فى ميدان التحرير لطرد الكفرة والملحدين والممولين من ساويرس وممدوح حمزة حسب زعمه.  ودعا المطالبين بالدولة المدنية بالخروج من مصر إلى أي دولة يريدونها، وأضاف طالما أنهم لا يريدونها إسلامية تحكم بكتاب الله وسنة رسوله، وأضاف «ازرعوا هذه البذرة العلمانية خارج مصر فقد تعلمنا منذ نعومة أظفارنا أننا دولة إسلامية ودينية».

كما طالب درويش في خطبته بضرورة عودة الأمن والاستقرار إلى مصر عن طريق إنهاء المظاهرات والاحتكام إلى الشرعية والانتخابات وشدد على ضرورة محاكمة المفسدين في الأرض والقتلة محاكمة عادلة وليست ظالمة، منتقدا بطء المحاكمات الذي اعتبره نوعا من الظلم.

وقال درويش الأمن لن يعود إلا إذا عاد الإسلام والدين مرة أخرى لأن الإصلاح لا يمكن أن يكون إلا بالإسلام والدين.

و تظاهر المئات من الجماعة الإسلامية والسلفيين أمام مسجد الفتح عقب صلاة الجمعة منددين باعتصام التحرير ومتهمين المعتصمين بالخيانة والعمالة لأمريكا وهتفوا ضد رجل الأعمال  نجيب ساويرس و الإستشارى ممدوح حمزة وعدد من القنوات والصحف الخاصة .

واشار أحد الشيوخ فى مكبرات الصوت الى مليونية 29 يوليو الجارى لتأييد المجلس العسكرى معتبراً مظاهرة اليوم” الشرارة الأولى ضمن عمليات التيار الإسلامى ” كما رفع المتظاهرون لافتات تنادى بالإستقرار وعدم التخريب.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل