المحتوى الرئيسى

للعام الثانى على التوالى LINKDSL ترعى المتسابق رامى سرى

07/22 23:48

قامت لينك دى اس ال برعاية المتسابق رامى سرى للعام الثانى على التوالى وذلك فى مسابقتى "ريد بُل كار بارك دريفت" ومسابقة "سباق اوتوكروس مصر"2011إستضافت مصر للمرة الأولى مسابقة "ريد بل كار بارك دريفت" والتى أقيمت يوم الجمعة الماضى 8 يوليو2011 بمارينا العالمين بالساحل الشمالي، وقد حصل المتسابق رامى سرى فى هذه المحطة على لقب "ملك الإنجراف" والذي سيمثل مصر في نهائيات البطولة والتي ستقام في بيروت يوم 22 يوليوالحالي. وستشكل هذه المحطة فرصة الوصول الى كأس العالم فى سباق بيروت والحصول على لقب "بطل الشرق الأوسط"، وقد مثل المتسابق رامى سرى مصر فى النهائيات ضمن 14 لاعب من مختلف البلدان. أما مسابقة "سباق أوتوكروس مصر" فقد أقيمت يومى 14 و 15 يوليو 2011 فى مارينا الساحل الشمالى.وقد علق السيد وسيم أرسانى؛الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت قائلاً :" نحن فى غاية الحماس لمشاركة المتسابق الموهوب رامى سرى فى مثل هذه المسابقات ونتمنى نحن وجميع مشجعيه الوصول به إلى أفضل المراكز.ورعايتنا لمثل هذه النماذج الشابه الناجحة له دلالات ستنعكس إيجابياتها على شريحة كبيرة من المجتمع خاصة الشباب. كما أوكد على إهتمامنا برعاية النوابغ والمواهب ودعمنا للمشاريع والأعمال الخيرية والإنسانية والرياضية حيث إننا لا نتوانى عن صقل المبدعين والإهتمام بهم، وخاصاً دعم قطاع الشباب والمبدعين حيث تسعى الشركة دائما لإستقطاب المزيد من المواهب الشابة لها. يأتى ذلك من منطلق حرص الشركة على التواصل الإجتماعى بمختلف نشاطاتة وشرائحة ". من جانبه عبر المتسابق رامى سرى عن اعتزازه بوجوده مع شركة متميزة ورائدة في كل ما تقدمه للجماهير ودعماً قوياً للرياضة. كما أعرب عن خالص شكره وتقديره للجماهير العريضة على مؤازرتها الدائمة له.الجدير بالذكر قد حصل اللاعب رامى سرى العام الماضى على المركز الثانى عن إجمالى مسابقة أتوكروس 2010.

قامت لينك دى اس ال برعاية المتسابق رامى سرى للعام الثانى على التوالى وذلك فى مسابقتى "ريد بُل كار بارك دريفت" ومسابقة "سباق اوتوكروس مصر"2011

 

إستضافت مصر للمرة الأولى مسابقة "ريد بل كار بارك دريفت" والتى أقيمت يوم الجمعة الماضى 8 يوليو2011 بمارينا العالمين بالساحل الشمالي، وقد حصل المتسابق رامى سرى فى هذه المحطة على لقب "ملك الإنجراف" والذي سيمثل مصر في نهائيات البطولة والتي ستقام في بيروت يوم 22 يوليوالحالي. وستشكل هذه المحطة فرصة الوصول الى كأس العالم فى سباق بيروت والحصول على لقب "بطل الشرق الأوسط"، وقد مثل المتسابق رامى سرى مصر فى النهائيات ضمن 14 لاعب من مختلف البلدان. أما مسابقة "سباق أوتوكروس مصر" فقد أقيمت يومى 14 و 15 يوليو 2011 فى مارينا الساحل الشمالى.

 

وقد علق السيد وسيم أرسانى؛الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت قائلاً :" نحن فى غاية الحماس لمشاركة المتسابق الموهوب رامى سرى فى مثل هذه المسابقات ونتمنى نحن وجميع مشجعيه الوصول به إلى أفضل المراكز.ورعايتنا لمثل هذه النماذج الشابه الناجحة له دلالات ستنعكس إيجابياتها على شريحة كبيرة من المجتمع خاصة الشباب. كما أوكد على إهتمامنا برعاية النوابغ والمواهب ودعمنا للمشاريع والأعمال الخيرية والإنسانية والرياضية حيث إننا لا نتوانى عن صقل المبدعين والإهتمام بهم، وخاصاً دعم قطاع الشباب والمبدعين حيث تسعى الشركة دائما لإستقطاب المزيد من المواهب الشابة لها. يأتى ذلك من منطلق حرص الشركة على التواصل الإجتماعى بمختلف نشاطاتة وشرائحة ". 

 

من جانبه عبر المتسابق رامى سرى عن اعتزازه بوجوده مع شركة متميزة ورائدة في كل ما تقدمه للجماهير ودعماً قوياً للرياضة. كما أعرب عن خالص شكره وتقديره للجماهير العريضة على مؤازرتها الدائمة له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل