المحتوى الرئيسى

حقائق-التطورات الامنية في العراق يوم الجمعة

07/22 23:13

(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق يوم الجمعة حتى الساعة 2030 بتوقيت جرينتش:

كركوك - قالت الشرطة ان مسلحين قتلوا طبيبا حين قاوم محاولة لخطفه امام منزله في وسط كركوك على مسافة 250 كيلومترا شمالي بغداد.

الموصل - قال مصدر عسكري ان مسلحا قتل واصيب اخران حين اشتبكت قوات الامن مع مجموعة مسلحة في الموصل على مسافة 390 كيلومترا شمالي بغداد.

الموصل - قالت الشرطة ان قنبلة يدوية انفجرت قرب دورية للشرطة واصابت رجل شرطة في الموصل بجراح خطيرة.

الموصل - قالت الشرطة ان قذيفة مورتر انفجرت قرب نقطة تفتيش امنية واصابت جنديا.

بعقوبة - قال مصدر من شرطة بعقوبة ان مسلحين يستخدمون اسلحة مزودة بكواتم صوت هاجموا نقطة تفتيش تابعة للشرطة العراقية وقتلوا اربعة رجال شرطة ومدنيا في غرب بعقوبة على بعد 65 كيلومترا شمال شرقي بغداد.

واضاف المصدر ان خمسة رجال شرطة اصيبوا في وقت لاحق عندما انفجرت حافلة صغيرة استخدمت في الهجوم بينما كانت قوات الامن تحاول فحصها.

بغداد - قال مصدر بوزارة الداخلية العراقية ان رجلي شرطة قتلا واصيب ثمانية اشخاص اخرين بينهم اربعة رجال شرطة عندما انفجرت قنبلة قرب متجر للخمور في حي المنصور بغرب بغداد. واضاف المصدر ان قنبلة ثانية انفجرت عندما كان رجال اطفاء يحاولون اخماد حريق نجم عن الانفجار الاول.

الطارمية - قال مصدر بوزارة الداخلية ان ستة اشخاص من عائلة واحدة بينهم امرأة وطفلان اصيبوا عندما انفجرت قنبلة قرب منزلهم في الطارمية على بعد 25 كيلومترا شمالي بغداد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل