المحتوى الرئيسى

بوتفليقة للمشير طنطاوى: حريصون على تعزيز العلاقات مع مصر

07/22 23:05

بعث الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة لرئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوى بمناسبة الذكرى 59 لثورة 23 يوليو جدد له من خلالها حرصه على تعزيز أواصر الإخوة والتضامن وترقية العلاقات الثنائية.

وقال بوتفليقة فى البرقية: 'يسعدنى وجمهورية مصر العربية تحيى الذكرى التاسعة والخمسين لثورة يوليو أن أعرب لكم باسم الجزائر شعباً وحكومة وأصالة عن نفسى عن أحر التهانى وأصدق التبريكات، داعياً الله تعالى أن يوفقكم ويسدد خطاكم وأن يعيد عليكم هذه المناسبة السعيدة بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب المصرى الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار'.

وأضاف: 'أغتنم هذه الفرصة السانحة لأعرب لكم عن دعمنا وتقديرنا لجهودكم المتوخية تحقيق ما يصبو إليه شعبكم الشقيق من منعة ورفعة ولأجدد لكم حرصنا الدائم على تعزيز أواصر الأخوة والتضامن وعلى ترقية وتطوير العلاقات بين بلدينا فى كافة المجالات والارتقاء بها إلى أعلى المراتب بما يخدم المصالح المشتركة لبلدينا وشعبينا الشقيقين'.

وجدد الرئيس الجزائرى عزمه على تكريس سنة التنسيق والتشاور المتميزة بين البلدين لمواجهة الرهانات العاجلة والتحديات الآجلة التى تترصد أمتينا العربية والإسلامية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل