المحتوى الرئيسى

حبيبي يا رسول الله

07/22 22:45

حبيبي يا رسول الله


الرجل الذي قام برسم الكاريكاتير ( لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم )، قد مات محروقا هو وأهل بيته جميعا ، والدانمرك تحاول كتمان الخبر حتى لا يصل ألي المسلمين ،فنرجو من كل مسلم نشر الخبر، وهناك أخت مسلمة وموحدة في فلسطين ، رأت في منامها من ينشر هذا الخبر سوف يفرجه الله بعد أربعة أيام ويريه السعادة والفرحة في كل شيء حوله .


ورجل أسمه عبد الله مصطفى قال : شاهدت الرسول في منامي ، وأوصاني سلامه على كل مسلم يقرا هذه الرسالة أن يوزعها وينتظر أربعة أيام فسوف يفرح فرحة شديدا ،وان لم يوزعها فسوف يحزن حزنا شديد على ماله، وأهله لأنه لا يدافع عن النبي ( صلي الله عليه وسلم).



أمانه في عنقك أريالها إلى 25 شخص


هذا الخطاب موجه من المملكة العربية السعودية إلى كل مسلم في أنحاء العالم: الشيخ احمد الخطيب يقول انه في نهار الجمعة بعد ختمه القران الكريم وفي منامه رأى الرسول (صلى الله عليه وسام) ويقول واني هذا اليوم رأى 6000 مسلم ولم يدخل احد منهم الجنة ( فالزوجات لا يطعن أزواجهن ، والأغنياء لا يساعدن الفقراء ولا يصلون الصلوات).


الشيخ احمد يقول لكم هذا الصحيح ، أن كنتم مؤمنين حقا على مسلم تقع هذه الرسالة في يده فيوزعها على كل المسلمين حتى تصل هذه الرسالة إلى يد كل مسلم في العالم ،و أن كل شخص سوف ينال شفاعة المصطفى يوم القيامة.


والمسلمين الذين تركوا هذه الرسالة ولم يوزعها، لم يروا خير أبدا، والشيخ احمد يقول: لو أن هذا الكلام كذبا أن يشفع لي رسول (صلى الله عليه وسلم)، هذه الرسالة وصلت إلى ثلاث أشخاص:


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل