المحتوى الرئيسى

فينجر يواصل ضغطه على الأمير الفرنسي

07/22 22:40

رغم فشل مدرب آرسنال "آرسن فينجر" في إقناع مواطنه "سمير نصري" بتجديد عقده الذي سينتهي في يونيه 2012 حتى الآن، إلا أنه لا يزال مقتنعاً بأن الأمير سيجدد عقده في الأيام القليلة القادمة وسيُغلق الباب في وجه مانشستر يونايتد الذي يحاصره منذ نهاية الموسم المنصرم.


ومن جانب أخر، أرجع كشاف النجوم سبب غياب قائد فريقه –سيسك فابريجاس- عن الجولة الآسيوية التي خاضها الفريق استعداداً للموسم الجديد إلى عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية الموسم بثلاثة أسابيع، وليس بسبب رفضه الانضمام لمعسكر المدفعجية تمهيداً لـانتقاله للبرسا كما أشاعت الصحف الإنجليزية والإسبانية في الآونة الأخيرة.

وقال مدرب موناكو السابق لموقع آرسنال الرسمي: "أود أن يبقى سمير نصري معنا، بحق أريد منه البقاء لأنه يعلم قيمته بالنسبة للفريق، وأتمنى أن يرد على كل الشائعات التي حاصرته في الأسابيع الماضية ويوقع على عقد جديد".

وعن فابريجاس الذي سيغيب مُجدداً عن بعثة الفريق المتجهة لـألمانيا لبدء الفترة الاستعداية للموسم الجديد الذي سينطلق في الموافق الـ13 من أغسطس المُقبل، قال: "سيسك لم يشف تماماً من إصابته، وحتى الآن هو غير جاهز لـلانضمام لمعسكر الفريق، لكن من يقول بأنه متواجد في إسبانيا تمهيداً لـانتقاله لبرشلونة فهو لا يعلم أي شيء لأنه سيبقى معنا..وآمل أن تكف الصحافة عن الشائعات حتى لا تؤثر على تركيزنا قبل بداية الموسم".

وعلى صعيد أخر ألمح فينجر بأن الثنائي "بندتنر وألمونيا" سيكونا خارج الإيماريتس هذا الصيف نظراً لـارتباطهم بأكثر من نادٍ، بينما أبو ديابي فسوف يغيب عن بداية الموسم بداعي الإصابة.


http://u.goal.com/134800/134843.jpg


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل