المحتوى الرئيسى

مرزوق الغانم ينفي ما اوردته صحيفة المانية بخصوص تقديمه مبلغا ماليا لبن همام

07/22 21:55

الكويت (ا ف ب) - نفى النائب الكويتي مرزوق الغانم نفيا قاطعا ما اوردته صحيفة "فرانكفورتر تسايتونغ" الالمانية عن تقديمه مبلغا ماليا لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام في ايلول/سبتمبر الماضي.

وأكد الغانم ان هذا الخبر عار من الصحة تماما وانه سيتخذ كل الاجراءات القانونية بحق من نشر وروج لمثل هذه الادعاءات.

واوضح الغانم في تصريح له اليوم ان "عملنا في الشأنين الرياضي والسياسي يتم دائما في ضوء النهار، ونملك من الايمان والحق والقوة والجرأة والضمير ما يجعلنا نقول كلمتنا في العلن لا في السر لاننا اكثر من يدافع عن القانون واكثر من يتعرض للهجوم بسبب تمسكنا بالقانون ودعواتنا الى تطبيقه".

واشار الغانم الى ان التحقيقات السريعة الاولية في ما ينشر ويروج له "دلت على وجود اصابع محلية داخلية هدفها تشويه صورتنا في الخارج وبث معلومات مفبركة ومغلوطة تبعث على السخرية وتكشف حالة الافلاس التي وصل اليها البعض على المستويات كافة بما فيها المستوى الاخلاقي".

وختم الغانم:" ان ما نشر اخيرا جزء من الحملة المستمرة ضدنا والجميع يعرف ابعادها واهدافها، لكن كل محاولات الداخل والخارج لن تثنينا عن متابعة مسيرتنا لاعلاء شأن القانون ووقف التجاوز عليه".

وكانت صحيفة "فرانكفورتر تسايتونغ" كشفت في عددها الصادر اليوم في تقرير مفصل لها عن انتخابات رئاسة الفيفا ان بن همام تلقى مبلغا كبيرا من رجل اعمال كويتي قدره 75ر4 مليون دولار في عام 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل