المحتوى الرئيسى

روني يُرشح ليفربول للمنافسة على البريميرليج

07/22 21:38

رشح نجم مانشستر يونايتد "واين روني" غريمه اللدود "ليفربول" للدخول في المنافسة على لقب البريميرليج، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب "كيني دالجليش" فور تسلمه قيادة الريدز في النصف الثاني من الموسم المنقضي، فقد تسلم المدرب الاسكتلندي الفريق وهو في المرتبة الـ12 لكن بعد ذلك نجح في إنهاء الموسم وهو في المركز السادس وفي جعبته 58 نقطة بفارق أربعة نقاط عن توتنهام صاحب المركز الـخامس.


وتحدث الفتى الذهبي لوسائل الإعلام الإنجليزية، وقال: "التهديد الرئيسي على مانشستر سيكون من الرباعي (تشيلسي، آرسنال، مان سيتي وليفربول)، هذه الفرق ستقاتل بكل شراسة على اللقب".

وسُئل عن رأيه في ليفربول بعد الصفقات التي أبرمها كيني دالجليش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فأجاب: "أعتقد أن ليفربول سيظهر بشكل مختلف تماماً في الموسم المُقبل، لقد نجح دالجليش في جلب لاعبين جُدد من المؤكد أنهم سيحدثوا الفارق مع الفريق في الفترة القادمة، وأنا متأكد أن ليفربول سيكون أقوى من أي وقت مضى....كما أن لديهم قناعة كبيرة بأنهم سوف يحصدون اللقب هذه المرة".

وأنهى: "من الواضح أن مان سيتي سيجلب العديد من اللاعبين في الأيام القليلة القادمة، وحصولهم على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي وترشحهم لدوري الأبطال سيعطيهم دفعة كبيرة في الموسم المُقبل".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل