المحتوى الرئيسى

''بوتفليقة لـ ''طنطاوي'': الجزائر حريصة على علاقها مع مصر

07/22 20:06

الجزائر - أ ش أ - بعث الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة لرئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي بمناسبة الذكرى 59 لثورة 23 يوليو جدد له من خلالها حرصه على تعزيز أواصر الأخوة والتضامن وترقية العلاقات الثنائية.

وقال بوتفليقة في البرقية: ''يسعدني وجمهورية مصر العربية تحيي الذكرى التاسعة والخمسين لثورة يوليو أن أعرب لكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي عن أحر التهاني وأصدق التبريكات داعيا الله تعالى أن يوفقكم ويسدد خطاكم وأن يعيد عليكم هذه المناسبة السعيدة بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب المصري الشقيق بالمزيد من التقدم الازدهار''.

وأضاف: ''أغتنم هذه الفرصة السانحة لأعرب لكم عن دعمنا وتقديرنا لجهودكم المتوخية تحقيق ما يصبو إليه شعبكم الشقيق من منعة ورفعة ولأجدد لكم حرصنا الدائم على تعزيز أواصر الأخوة والتضامن وعلى ترقية وتطوير العلاقات بين بلدينا في كافة المجالات والارتقاء بها إلى أعلى المراتب بما يخدم المصالح المشتركة لبلدينا وشعبينا الشقيقين''.

وجدد الرئيس الجزائري عزمه على تكريس سنة التنسيق والتشاور المتميزة بين البلدين لمواجهة الرهانات العاجلة والتحديات الآجلة التي تترصد أمتينا العربية والإسلامية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل