المحتوى الرئيسى

نساء بريطانيا يكرهن النظر لصورهن الشخصية !!

07/22 20:09

لندن : تصاب النساء البريطانيات بالحرج الشديد من مظهرهن إلى درجة أنهن يكرهن النظر إلى صورهن الفوتوغرافية وتتجنب غالبيتهن التقاط صور لهن منعاً للإحراج.

ووجدت دراسة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الخميس أن نصف البريطانيات يكرهن النظر إلى صورهن، وتسعى ثلاثة أرباعهن إلى تجنب الظهور بالصور الفوتوغرافية.

وقالت إن الشكوى الأكثر شيوعاً لدى المرأة البريطانية التي تواجه عدسة الكاميرا هي أنها لا تحب ابتسامتها بالصورة وليس مظهرها، فيما يتذمر ثلثهن من أن أسنانهن ليست بيضاء بما فيه الكفاية، وربعهن من أن ثيابهن ليست مرتبة بما فيه الكفاية.

واضافت الدراسة أن 14 % من البريطانيات يتذمرن من خطوط الابتسامة على وجوههن بالصور أو من أزيائهن بحال رضين عن الإبتسامة، في حين تخشى غالبيتهن من أن صورهن يمكن أن تجذب تعليقات خبيثة إذا ظهرت على مواقع الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك.

ووجدت الدراسة أيضاً أن 36% من البريطانيات يشعرن بالقلق حتى في أسعد يوم بحياتهن وهو الزواج، لأنهن يصبحن محط اهتمام الكثير من الصور الفوتوغرافية.

واشارت إلى أن الرجال يعتبرن أول شيء يجذبهن إلى المرأة هو ابتسامتها، على الرغم من مخاوف الجنس اللطيف من ابتساماتهن في الصور الفوتوغرافية. "يو بي أي".


تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش :       الجمعة , 22 - 7 - 2011 الساعة : 5:13 مساءً
توقيت مكة المكرمة :  الجمعة , 22 - 7 - 2011 الساعة : 8:13 مساءً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل