المحتوى الرئيسى

إيمان شاكر: لن أتاجر بدماء ضحايا الثَّورة

07/22 20:07

غزة - دنيا الوطن

تواصل الفنانة المغربية الشابة، إيمان شاكر، تصوير مسلسلها الجديد "البيت" الذي سيعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان المقبل، حيث تبلغ عدد حلقات المسلسل 15 حلقة، وستتم إذاعته على عدد من المحطات الفضائية المصرية والعربية.

وقالت إيمان لـ"إيلاف" ان أحداث المسلسل تدور من فترة ستينات وحتَّى ثمانينات القرن الماضي، حيث يتناول العمل الذي تدور أحداثه في منطقة شبرا العلاقة بين المسلمين والأقباط، والمشاكل التي شهدتها تلك الفترة، ولا تزال موجودة حتى الآن، ومن بينها التشدد الديني الإسلامي.

وعن دورها في المسلسل، قالت انها تجسد دور "نورا" وهي فتاة شعبية جميلة، تعيش في عقار في شبرا، وتضطر الى الزواج برجل أكبر منها، يقوم بدوره الفنان حجاج عبد العظيم، مما يوقعها في العديد من المشاكل، ويرجع سبب ارتباطها به الى طموحها اللا محدود ورغبتها في الحصول على الأموال.

وأضافت انها تحمست للعمل لكون دور الفتاة الشعبية دورًا كانت ترغب في تمثيله لكي تبرز موهبتها في التمثيل، لافتة الى انها جلست مع فتاة من شبرا بالفعل لتعرف منها طبيعة البنات في المنطقة، إضافة الى مشاهدتها للأعمال السينمائية والدرامية التي تناولت قصة حي شبرا في نفس الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل.

ونوهت الى ان مخرج المسلسل وكاتبه ساعدها في الاستعداد للشخصية حتى تظهر بصورة مناسبة، مؤكدة ان الجمال لن يكون عائقًا أمامها في تقديم دور الفتاة الشعبية، لأن عددًا كبيرًا من بنات شبرا جميلات بالفعل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل