المحتوى الرئيسى

عبدالباقى : بركات مهدد بالغياب عن لقاء مولودية الجزائر بدورى ابطال افريقيا

07/22 19:35

 

 

أكد الدكتور وليد عبد الباقى طبيب النادى الأهلى أن محمد بركات نجم الفريق الأول سيحضر الى النادى بعد غد الأحد من أجل اعادة الكشف على يده المصابة بشرخ وذلك بعد ان حصل على راحة من التدريبات لمدة اسبوع وتم وضع يده المصابة فى الجبس خلال هذه الفترة    .

 

وأشار طبيب الأهلى فى تصريح لموقع كوره  فى الى أن بركات سيقوم بعمل بعض التدريبات البدنية للحفاظ على قوة قدمية وعدم التأثر بالابتعاد عن التدريبات وهذا البرنامج البدنى قام هو بوضعه مع مخطط الأحمال البرتغالى انطونيو فيدالجو وسيكون التدريب على العجلة فى مقدمة هذا البرنامج والهدف منه ابقاء اللياقة البدنية للاعب عالية.

 

واكد طبيب الأهلى ايضا ان بركات سيقوم بوضع يده فى جهاز معين يساعد على سرعة التئام الشرخ الذى اصيب به.

 

وأضاف د. وليد " الجهاز الفنى طلب تكثيف العلاج حتى يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق فى اقرب وقت ممكن لكن فى الوقت نفسه لا يمكن الدفع به فى التدريبات الجماعية وهناك خطورة عليه لهذا سيستمر فى برنامجه العلاجى حتى يلتئم الشرخ تماما".

 

وأكد ايضا ان الجهاز الطبى يبذل اقصى مالديه من أجل تجهيز بركات وغيره من اللاعبين المصابين بالفريق قبل مباراة مولودية الجزائر فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دورى ابطال افريقيا والمقرر اقامته فى 12 اغسطس القادم لكن سيكون من الصعب على بركات تحديدا ان يصل للجاهزية الكاملة قبل هذا الموعد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل