المحتوى الرئيسى

المعارضة الليبية :إصابة مساعد للقذافي في هجوم صاروخي بطرابلس

07/22 19:23

 قال مسؤول من المعارضة الليبية المسلحة يوم الجمعة أن أحد اعضاء الدائرة المقربة من الزعيم الليبي معمر القذافي أصيب بجروح خطيرة في هجوم صاروخي على غرفة في طرابلس كان مسؤولون ليبيون بارزون يجتمعون فيها.

وقال علي العيساوي مسؤول الشؤون الخارجية في المجلس الوطني الانتقالي أن أحد أبناء الزعيم الليبي وهو سيف الإسلام ورئيس الوزراء البغدادي علي المحمودي ورئيس المخابرات عبد الله السنوسي ومسؤولا يدعى منصور ضو كانوا في الغرفة وقت وقوع الهجوم يوم الخميس.

وضو حارس شخصي سابق للقذافي ومساعد مقرب منه.

وأضاف العيساوي في مؤتمر صحفي في روما أن إشارة قوية جدا ظهرت في طرابلس يوم الخميس تدل على وقوع هجوم على غرفة عمليات كان مسؤولون كبار وبارزون يجتمعون فيها بينهم سيف الاسلام والبغدادي المحمودي وعبد الله السنوسي ومنصور ضو مؤكدا أن منصور أصيب بجروح خطيرة.

ولم يوضح كيف وصلته المعلومات بشأن الهجوم في العاصمة التي يسيطر عليها القذافي أو من يقف وراءه. ولم يتسن الحصول على تعليقات بشكل فوري من مسؤولين من حكومة القذافي.

وفي وقت لاحق قال وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني -الذي عقد محادثات مع العيساوي قبل أن يتحدثا معا إلى الصحفيين- أنه لم يتضح من المسؤول الذي أصيب بجروح خطيرة لكنه أضاف أنه ضو "على الأرجح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل