المحتوى الرئيسى

تحذير..إلى وائل جمعة: جوزيه فيه سم قاتل

07/22 19:01

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

الكثير من الأخبار تناقلتها وسائل الإعلام عن تعاقدات النادي الأهلي الجديدة، وخطة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق للإطاحة ببعض النجوم، فبعد أحمد حسن يأتي الدور على سيد معوض ومن بعده أبو تريكة ومحمد بركات، ولم يتطرق أحد إلى كون وائل جمعة وأحمد السيد على رأس القائمة التي يسعى المدرب للإطاحة بها!

وبصرف النظر عن أحمد السيد كونه لا يدخل في اهتمامات الرأي العام، فوائل جمعة كامل الحوتي صخرة دفاع النادي الأهلي وصاحب الإنجازات التاريخية من مواليد 3 أغسطس 1975 أي أنه يدخل خلال أيام في عامه الـ37.

وبلوغ اللاعب لهذا العمر يجعله أكبر اللاعبين بالفريق، ويكبر محمد بركات المرشح الأقرب للاعتزال في نهاية الموسم المقبل بل ويمكن قبل ذلك، وبركات من مواليد 20 نوفمبر 1976.

الأزمة الحقيقية أن عقد وائل جمعة ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2011/2012، حيث سبق للاعب التمديد لمدة موسم واحد في أغسطس من العام الماضي حيث كان عقده القديم ينتهي بنهاية الموسم المنقضي 2010/2011.

 

المنطقية

وقد تكون أقرب الأمور للمنطقية أن يتخلى النادي عن مدافعه الصلب بمجرد التعاقد مع مدافع شاب يستطيع أن يحل محل جمعة، وقد يسبق جمعة في الرحيل أحمد السيد بعد التعاقد مع أحمد دويدار القريب من الانتقال للأهلي، لاستغلال خبرة جمعة في إكساب الوافد الجديد خبرة المباريات.

وفي حالة نجاح بديل السيد، والتعاقد مع بديل لجمعة فقد تصل الإدارة إلى اتفاق مع المدافع الدولي للاعتزال سواء بعد نهاية عقده أو في فترة الانتقالات الشتوية لو نجحت الإدارة في الإسراع بخطوات التعاقدات التي طلبها البرتغالي مانويل جوزيه في تقريره بنهاية الموسم المنقضي.

 

شر البرتغالي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل