المحتوى الرئيسى

'محلب' يتقدم باستقالته لمجلس الوزراء لاتهامه بالانتماء للوطنى

07/22 18:50

علم 'اليوم السابع' أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، تقدم باستقالته مساء أمس الخميس إلى الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء.

وحسبما قالت مصادر مسئولة بالشركة إن محلب تقدم بالاستقالة بعد انتشار العديد من التقارير الصحفية التى تتهمه بأنه من فلول النظام السابق لانتمائه إلى الحزب الوطنى، من خلال عضويته بلجنة سياسات الحزب، وشغله منصب أمين المهنيين بالحزب الوطنى 'المنحل'، حيث طالبت هذه التقارير بضرورة استبعاده من رئاسة الشركة، مما أثار غضب المهندس إبراهيم محلب ودفعه للتقدم بالاستقالة.

ومن جانبهم يعتزم موظفو الشركة بتنظيم مسيرة صباح الغد السبت من أمام الفرع الرئيسى للشركة بشارع عدلى وحتى مجلس الوزراء للمطالبة بعدم قبول استقالة محلب.

وقال حسام مطر أحد موظفى الشركة لـ'اليوم السابع' إن المسيرة تضم حتى الآن نحو 400 موظف من فروع الشركة المختلفة فى مدن ومحافظات الجمهورية، وذلك لمساندة 'الأب' إبراهيم محلب، كما وصف، خاصة لأن استقرار عمل الشركة مرتبط بوجوده.

وأضاف مطر أن الاستعداد لهذه المسيرة بدأ من اليوم من خلال عمل لافتات لرفعها والهتاف بها غدا فى المسيرة والتى ستستقر أمام مجلس الوزراء لمقابلة أحد مسئولى مجلس الوزراء لتوصيل طلبهم إلى شرف بعدم قبول الاستقالة، لافتا إلى أنه من هذه اللافتات التى يتم إعدادها حاليا 'مظاهرة حب وعرفان للعاملين بالشركة للمهندس إبراهيم محلب'، 'لا لاستقالة الأب إبراهيم محلب'، 'استقرار الشركة مع المهندس إبراهيم محلب'.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل