المحتوى الرئيسى

80 شخصية إعلامية رياضية تشارك في ملتقى الحوار الخليجي للإعلام الرياضي

07/22 18:40

موقع الشروق -

شارك

 سيجمع ملتقى الحوار الخليجي للإعلام الرياضي الذي يقام بين محافظتي مسقط وصلالة بدولة عمان خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو الجاري أكبر كوكبة من الإعلاميين الرياضيين الخليجين والعرب الذي سيشارك في حوار مفتوح في 3 قضايا هامة هي (التعليق الرياضي وكذلك التحليل الرياضي والبرامج الرياضية بجوار نقاش حول العلاقة بين الصحافة الإلكترونية والصحافة الورقية).

وقد وجه الإتحاد الخليجي الذي ينظم الفعالية بالتعاون مع فريق عمان للإبحار الشراعي في مسقط ومع بلدية ظفار في صلالة الدعوة لأكثر من (80 شخصية إعلامية ورياضية) للمشاركة في الحوار المفتوح الذي سيشهده الملتقى في برنامجه المكثف والذي سيتضمن مشاركة عدد من نجوم الكرة الخليجية أبرزهم علي الحبسي حارس مرمى منتخبنا الوطني وكذلك النجم السعودي نواف التمياط و النجم الإماراتي محسن مصبح الذي شارك في مونديال إيطاليا 90.

وسيكون ضمن المشاركين في الملتقى ضيوف شرف في مقدمتهم المعلق المخضرم خالد الحربان والمعلق الإماراتي علي حميد والمذيع والمعلق عدنان حمد والمعلق الشهير عصام الشوالي.. والمعلق يوسف سيف.

ومن ضمن الشخصيات الإعلامية التي ستشارك في الملتقى محمد جميل عبدالقادر رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية وكذلك أشرف محمود رئيس الإتحاد المصري للثقافة الرياضية وأيمن أبو عايد رئيس نقابة الصحفيين الرياضيين المصرية.. بجوار الوفد الإعلامي المصري.

وسيكون ضمن المشاركين في الملتقى الدكتور جاسم الحربي من السعودية وكذلك محمد المري من قطر .. والمذيعة المتألقة لانا العايد من قناة الدوري والكأس.. بجوار مجموعة كبيرة من الإعلاميين الكوييتن والسعوديين والإماراتيين.

وسيكشف الإتحاد الخليجي يوم السبت القادم في مؤتمر صحفي مصغر عن تفاصيل المتقى وأهدافه وجميع الأسماء المشاركة في الملتقى بجوار الى برنامج الملتقى الذي يتضمن العديد من الفعاليات والمفاجآت والذي يقام لأول مرة على المستوى الخليجي والعربي.

وقد أعد الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي تجهيزات كبيرة لاستضافة هذه الكوكبة الإعلامية منها الزملاء الإعلاميين الرياضيين من السلطنة في مقدمتهم أعضاء لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية والمعلقين القدامى والشبان وبعض المذيعين القدامى والشبان والصحفيين القدامى والشبان.. في محاول لدمج الإعلام الرياضي الشاب مع الإعلاميين المخضرمين خلال هذا الملتقى.

 

اقرأ أيضا..

 

80 شخصية إعلامية رياضية تشارك في ملتقى الحوار الخليجي للإعلام الرياضي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل