المحتوى الرئيسى

الاتحاد للطيران تعلن عن وجهتها الـ71 إلى مدينة دوسلدورف الألمانية

07/22 18:35

22 July 2011

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، عن اعتزامها في البدء برحلاتها التجارية إلى مدينة دوسلدورف الألمانية ابتداءاً من 16 ديسمبر/كانون الأول 2011.

ودوسلدورف هي عاصمة ولاية شمال الراين - وستفاليا الألمانية، وستصبح الوجهة الـ 71 للاتحاد للطيران. حيث من المقرر إطلاق أربع رحلات ذهاباً وإياباً، من دون توقف، أسبوعياً، بين المدينة الألمانية وأبوظبي مقر الاتحاد للطيران، على أن ترتفع إلى رحلات يومية في منتصف إبريل/نيسان اعتباراً من العام المقبل على متن طائرات من طراز، إيرباص A330 - 300 المرتبة وفق نظام الثلاث درجات.

وبهذ المناسبة، قال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "من شأن الخدمات الجديدة إلى مدينة دوسلدورف أن تربط عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مع منطقة تجمّع دوسلدورف، التي تعتبر ثاني أكبر سوق في أوروبا خارج لندن، والتي تضم أيضاً الجزء الشرقي من هولندا، بالإضافة إلى كون دوسلدورف والمنطقة وجهة مثيرة للاهتمام بالنسبة لرجال الأعمال والسياح القادمين من أبوظبي وخارجها."

ومن المزايا الرئيسة للرحلات الجديدة بين مدينتي أبوظبي ودوسلدورف كونها رحلات مباشرة من دون توقف وتتسم بالراحة، فضلاً عن أوقات الوصول والمغادرة المناسبة وخدمة الاتصال بشبكة الانترنت في مركز الشركة.

وقد صُمّم جدول الرحلات لتقديم أوقات مغادرة ووصول مريحة وإمكانية ربط الرحلات بشبكة وجهات الاتحاد للطيران واسعة النطاق عبر ما يقرب من 40 سوقاَ، تشمل وجهات في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا وشبه القارة الهندية فضلاً عن أحدث وجهتين لشركة الاتحاد للطيران وهما جزر المالديف وسيشل.

وأضاف هوجن: "تُمثّل دوسلدورف الخطوة المنطقية التالية في تنامي عملياتنا التجارية لخدمة المسافر الأوروبي. إننا وبتعزيز الاتصال بين مدينتي أبوظبي ودوسلدورف نتطلع إلى توثيق العلاقات بين عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وألمانيا. سنقوم بذلك من خلال تقديم وجهات سفر هامة للمسافرين، وخدمات تواصل واتصال قيّمة، بالإضافة إلى إقامة روابط تجارية وسياحية وثقافية مستدامة بين المجتمعين الإماراتي والألماني".

ومن جهته صرّح كريستوف بلوم، الرئيس التنفيذي لمطار دوسلدورف الدولي: "يسعدنا أن نرحب بالاتحاد للطيران في مطار دوسلدورف الدولي، فهي واحدة من شركات الطيران الأكثر احتراماً في العالم، والتي تقدم خدمة من الدرجة العالية إلى جانب مجموعة واسعة من الوجهات في القارات الخمس. ولذلك، فإن الاتحاد للطيران ومقرها في أبو ظبي تتناسب تماماً مع توسيع شبكة مسار الجيل القادم من ألمانيا في دوسلدورف. ونظراً لمتانة اقتصادهما والموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به كل من المدينتين في منطقتين رئيسيتين من العالم، لدينا كل الثقة بإمكانيات التواصل والفترة الطويلة الأجل للاتصال بين أبو ظبي ودوسلدورف".

جدول الرحلات من أبوظبي إلى دوسلدورف وبالعكس (من ديسمبر/ كانون الأول 2011 - 14 ابريل/ نيسان 2012) بالأوقات المحلية

رقم الرحلة

مكان المغادرة

وقت الإقلاع

الوجهة

وقت الوصول

عددالرحلات

EY23

أبوظبي AUH

02.05

دوسلدورف DUS

06.25

رحلتان أسبوعياً يومي الاثنين والجمعة

EY24

دوسلدورف DUS

11.00

أبوظبي AUH

20.25

رحلتان أسبوعياً يومي الاثنين والجمعة

EY25

أبوظبي AUH

09.00

دوسلدورف DUS

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل