المحتوى الرئيسى

تلفزيون ال جي السينمائي الثلاثي الأبعاد يستحوذ على شهادة "الوضوح الكامل"

07/22 18:35

مجموعة ال جي من أجهزة التلفزيون السينمائية الثلاثية الأبعاد تواصل توسعة حصتها السوقية

مزيد من المستهلكين يدركون فوائد النظارات الثلاثية الأبعاد القطبية مقارنة بنظارات الإغلاق التقليدية

بيروت 22 تموز 2011:  أعلنت شركة ال جي الكترونيكس (LG) حصول جهاز تلفزيونها السينمائي الثلاثي الأبعاد الجديد (47LW570S-ZD) على شهادة الوضوح الكامل Full HD)) لصيغة تقنية الأبعاد الثلاثية من قبل مؤسسة "في دي إي" (VDE)، أحد أكبر الجمعيات الدولية التقنية والعلمية في أوروبا.

عن حصول الشركة على الشهادة الجديدة، يقول هافيس كوون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ال جي الكترونيكس للترفيه المنزلي: "الحصول على هذه الشهادة يبرهن وبدون أدنى شك على أن أجهزة ال جي التلفزيونية السينمائية الثلاثية الأبعاد التي توفر تجربة المشاهدة الثلاثية الأبعاد الأكثر إمتاعاً وأريحية حتى الآن، تتمتع أيضاً بميزة تقديم صورة كاملة الوضوح. ونحن اليوم سعداء جداً بحصولنا على هذه الشهادة التي بموجبها تم وضع حد فاصل للنقاش الذي يدور حول طبيعة الوضوح الكامل لهذه التلفزيون، ويمكن القول القول بأن هذا النقاش بات من الماضي".

يذكر أن الجدل حول تلفزيون ال جي تركز في السابق حول ما إذا كانت أجهزة التلفاز السينمائية الثلاثية الأبعاد التي تنتجها الشركة مؤهلة للتصنيف كتلفزيونات ذات وضوح كامل وتمتلك فعلياً كافة حيثيات هذه الخاصية، علماً بأن أجهزة ال جي التلفزيونية تم تعريفها كأجهزة الصورة الأفقية التي تحتوي على 1080 خط وضوح. وتعمل تقنية "فيلم باترند رينريدر" FPR المستخدمة في هذه التلفزيونات السينمائية الثلاثية الأبعاد على إيجاد التوجه المعمق للأبعاد الثلاثية من خلال تقديم خطين 540 من الصور يختص كل واحد منها بإحدى العينين، ليتم بعد ذلك اجتماعهما وتوحدهما من خلال النظارات وخلق صورة موحدة بدقة 1080 بيكسيل. ووفقاً لذلك، فقد كان قرار مؤسسة "في دي إي" الأوضح حتى يومنا الحالي من ناحية التأكيد على الشرعية الكاملة لتقنية FPR الخاصة بأجهزة ال جي السينمائية الثلاثية الأبعاد من حيث توفيرها لصورة ذات وضوح كامل.

وكانت أجهزة تلفزيونات ال جي السينمائة الثلاثية الأبعاد قد حصلت مسبقاً على حزمة واسعة من الاعتراف والإشادة بها من قبل مؤسسات ووكالات دولية أخرى. فقد قضت غرفة التجارة الالكترونية الصينية بأن كلا من الوضوح العمودي والأفقي لتلفزيونات ال جي السينمائية الثلاثية الأبعاد يلبيان المعايير الخاصة بالتلفزيونات التي تتمتع بدقة 1080بيكسيل. وهذه شهادة صريحة تسمح لشركة ال جي باستخدام شعار "كامل الوضوح" في الصين. كما منحت وكالتي TUV و Intertek، وهما اثنتين من أفضل وأكبر الوكالات الأوربية المتخصصة بالجودة ومنح شهادات السلامة، تلفزيون ال جي السينمائي الثلاثي الأبعاد شهادة "الخلو من الوميض"، وقدمتا دعماً رسمياً لطبيعة الصور الدقيقة التي تنتجها كافة تلفزيونات إل جي الثلاثية الأبعاد. وعلاوة على ذلك، فقد اختارت إحدى كبار مجلات المستهلك الأمريكية تلفزيون ال جي السينمائي الثلاثي الأبعاد كأفضل تلفزيون ثلاثي الأبعاد في السوق الأميركية. ومن خلال مراجعتها لهذا التلفزيون واستعراضها لخصائصه، سلطت المجلة الضوء على أبرز محاسنه وهي وضوح زاوية  المشاهدة، والنظارات الثلاثية الأبعاد، والصور الصافية والساطعة.

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93,000  ألف شخص يعملون في  120 منشأة. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة    www.lge.com

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"
تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في أسواق الاستهلاك الفردي والتجاري لشاشات العرض المسطحة، والأجهزة الصوتية، ومنتجات الفيديو والأجهزة البصرية، وأجهزة العرض التجارية وأنظمة الأمن. وتضم باقة منتجات "إل جي" أجهزة التلفاز العاملة بتقنية الكريستال السائل (LCD)، وتلفزيونات البلازما، وشاشات العرض (LED LCD)، وأنظمة المسرح المنزلي، وأجهزة تشغيل الأقراص الليزرية "بلو راي"، والمكونات الصوتية، وأجهزة تشغيل الفيديو، وشاشات البلازما. وتركز الشركة على ابتكار أجهزة متطورة تجمع بين المزايا التكنولوجية العالية الجودة، مع تركيزها الشديد على إضفاء أبعاد حيوية جديدة على الابتكارات التكنولوجية من خلال العناية الفائقة التي توليها لتقديم تصاميم عصرية أنيقة تغني حياة المستهلك وترتقي بتجربة الترفيه المنزلي إلى أقصى الحدود. كما تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم منتجات تجارية خاصة بالشركات مثل اللافتات الرقمية، وأنظمة اجتماعات الفيديو، والكاميرات الأمنية المرتبطة بالإنترنت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل