المحتوى الرئيسى

فيلم "نهاية مطاف " يحصد المركز الأول بمسابقة الناشئة لإنتاج الأفلام في الشارقة.

07/22 18:35

الشارقة في 22 يوليو / وام / فاز فيلم نهاية مطاف لناشئة دبا الحصن بالمركز الأول في مسابقة الناشئة لإنتاج الأفلام السينمائية التي أقيمت مساء أمس في مركز ناشئة واسط التي نظمها قسم الحاسب الآلي في الإدارة العامة لمراكز الناشئة -إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.

وفاز بالمركز الثاني فيلم " الحلم " لناشئة الثميد وجاء المركز الثالث مناصفة بين فيلم  وثائقي لناشئة خورفكان عن " مسجد سالم المطوع " وفيلم "مواقف تربوية" لناشئة الذيد وفي المركز الرابع فيلم معاً نحمي الحياة البحرية لناشئة واسط أما المركز الخامس فكان من نصيب مركز ناشئة المليحة عن فيلم تراثنا أمانة.

حضر فعاليات المسابقة أحمد سليمان الحمادي مدير عام مراكز الناشئة وسعيد بطي حديد نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية وعادل عمر نائب المدير العام للبرامج والأنشطة وجمع غفير من المهتمين بفنون المونتاج والإخراج السينمائي وعدد من رؤساء أقسام وموظفي مراكز الناشئة وأولياء أمور الناشئة المنتسبين لمراكز الناشئة الثمانية في إمارة الشارقة.

واشتملت المسابقة على تنظيم العديد من ورش العمل لتدريب الشباب على كيفية استخدام برامج المونتاج الفني والإخراج السينمائي قدمها منشطو الحاسوب في مراكز الناشئة.

وأشاد أحمد سليمان الحمادي مدير عام مراكز الناشئة بإبداعات الشباب المتميزة معربا عن شكره لهم وإلى كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية.

وجرى في ختام المسابقة تكريم أصحاب الأعمال المشاركة والفائزة بالمراكز الخمسة الاولى بالإضافة إلى تكريم الناشئة والشباب الحائزين على المراكز الفردية.

/ ر /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل