المحتوى الرئيسى

ناشئة واسط وكلباء الأوائل في أولمبياد الناشئة الرياضي.

07/22 18:35

الشارقة في 22 يوليو / وام / أسفرت نتائج المنافسات النهائية لأولمبياد الناشئة الرياضي الذي نظمته الإدارة العامة لمراكز الناشئة - إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة - عن فوز فريق واسط المكون من الناشئ عبدالله حسن والناشئ سلطان أحمد والناشئ محمد زبير بالمركز الأول في منافسات تنس الطاولة لفئة الناشئة.

كما فاز فريق مركز ناشئة كلباء الذي يمثله كل من الناشئين عبد الله أحمد مطر وراشد سعيد وحميد أحمد بالمركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب مركز ناشئة الذيد الذي يضم الناشئ محمد مبارك وعبيد حميد وسيف راشد.

واسفرت منافسات الريشة الطائرة لقئة الشباب عن فوز فريق مركز ناشئة كلباء الذي يضم خالد سعيد ونايف عبد الله بالمركز الأول وجاء في الترتيب الثاني فريق واسط المكون من عبد الله حسن وداوود عامر وأحمد حسن بينما حصل فريق مركز ناشئة الذيد الذي يمثله ناصر بن سيف وعبد الله محمد وعبد الله سعيد، على المركز الثالث.

وكانت قد اختتمت في مراكز الناشئة مساء امس الأول فعاليات أولمبياد الناشئة الرياضي التي جرت خلال الفترة من 13 إلى 20 يوليو/ تموز الجاريوذلك ضمن الفعالياتها الصيفية لعام 2011 تحت " شعار صيفنا غير".

وأقيمت في مركز ناشئة الذيد التصفيات النهائية للأولمبياد بمشاركة الفرق الفائزة في التصفيات الأولية لمراكز الناشئة في المنطقة الوسطى والشرقية والمتمثلة في فريق مركز ناشئة واسط وكلباء والذيد والثميد.

وشهد فعاليات المرحلة الأخيرة من أولمبياد الناشئة كل من سعيد بالليث الطنيجي المدير التنفيذي لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى ومعاذ الشاعر رئيس قسم الشؤون الرياضية وتامر عز الدين موجه النشاط الرياضي في مراكز الناشئة وسالم بن لاحج مدير مركز ناشئة الذيد وعدد من أولياء الأمور وموظفي إدارة مراكز الناشئة.

واشتملت التصفيات النهائية على منافسات في لعبة الريشة الطائرة لفئة الشباب ولعبة تنس الطاولة لفئة الناشئة بمشاركة ( 30 ) ناشئاَ وشاباً.

وفاز في منافسات تنس الطاولة لفئة الناشئة فريق واسط  على فريق كلباء بنتيجة 2/1 وأقيمت مباراة بين فريقي الذيد والثميد لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث وفاز فيها فريق الذيد بنتيجة 2/ صفر.

كما فاز في منافسات الريشة الطائرة لفئة الشباب فريق كلباء على فريق واسط بنتيجة 2/1 فيما فاز فريق الذيد على نظيره الثميد بنتيجة 2/ صفر.

وقال أحمد سليمان الحمادي مدير عام مراكز الناشئة أن أولمبياد الناشئة الرياضي يعتبر من الفعاليات التي تعزز محور الشباب والرياضة ضمن الخطة والذي بهدف إلى تنمية روح  التنافس الايجابي بين الناشئة في ممارسة الأنشطة الرياضية التي تسهم في رفع مستوى اللياقة البدنية للناشئة والشباب واكتمال نموهم الجسدي فضلاً عن نشر الألعاب الرياضية الفردية والجماعية بين أوساط الناشئة المنتسبين إلى مراكز الناشئة في امارة الشارقة وتحفيزهم على الاهتمام بها وغرس القيم التربوية في نفوسهم من خلال المنافسات الرياضية.

/ ر/.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل