المحتوى الرئيسى

الفيفا: حمدى والشناوى نجوم الحاضر والمستقبل

07/22 18:06

تحت عنوان "نجوم الحاضر والمستقبل"، أفرد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على موقعه الرسمى تقرير رصد خلاله النجوم المتوقع تألقها فى بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة التى تستضيفها كولومبيا بدءاً من التاسع والعشرين من  الشهر الجارى.

 

ومن بين العديد من اللاعبين الذين تحدث عنهم التقرير، برز اسم المصريين أحمد الشناوى حارس مرمى المنتخب ونادى المصرى، ووسط الاتحاد السكندرى محمد حمدى ضمن نخبة من اهم اللاعبين الذين سيشاركون فى البطولة وجملتهم 504 لاعبا.

 

وقال الموقع ان امال الكرة العربية ستتعلق على ممثلى العرب الوحيدين فى البطولة المنتخب المصرى وشقيقه السعودى، حيث سيكون اعتماد المدرب ضياء السيد على حارسه المتألق أحمد الشناوى ولاعب الوسط المتألق محمد حمدى، فيما ستتجه الانظار الى السعوديين عبدالله عطيف وزميله المهاجم فهد الجهنى.

 

وعلى الصعيد العالمى، اشار تقرير الفيفا الى انه على الرغم من غياب العباقرة نيمار ولوكاس عن المنتخب البرازيلى الا ان المتعة ستكون حاضرة بوجود البديلين كوتينيو لاعب انتر ميلان الايطالى ولاعب انتر ناسيونال البرازيلى أوسكار، كما ستعتمد اسبانيا بشكل كبير على سيرجيو كاناليس لاعب نادى ريال مدريد املا فى السير على خطى منتخبها الاول المتوج بأخر بطولة لكأس العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل