المحتوى الرئيسى

شديد قناوى :كنت اسعى بقوة للانضمام للزمالك .. و إجهاض زوجتى عقدني من بورسعيد

07/22 17:53


أكد احمد شديد قناوى لاعب المصرى البورسعيدى الذى سعى مؤخرا الى فسخ تعاقده مع ناديه عن طريق اتحاد الكرة، أنه يفكر فى الرحيل من مدينة بورسعيد منذ شهور.

 وقال شديد " اتخذت فرار الرحيل عن بورسعيد بعلم كامل ابو على رئيس النادى، أى أن الأمر ليس جديدا على رئيس المصري لتكون رد فعله بهذه الطريقة ويطلق هذه التصريحات المسيئة لي " .

وأضاف شديد في تصريحه الخاص لموقع "كووورة" العالمى  " من حقى البحث عن المكان الذى يناسبنى بشكل أفضل، وبالنسبة لى قد انتقلت الى المصرى من اجل الظهور والعودة مرة اخرى الى النادى الأهلى بيتى الحقيقى، وقد اتفقت مع ادارة المصرى على بند الشرط الجزائى من البداية فكيف يسعون حاليا لإيقافى رغم أن هذا كان وارد الحدوث فى اى وقت".

وأفصح شديد أنه أصيب بعقده نفسية من التواجد فى مدينة بورسعيد، وذلك بعد أن تعرضت زوجته للإجهاض قبل شهر من نهاية الموسم المنتهى، وكان ذلك أثناء عودته من بورسعيد للقاهرة فى السيارة بعد ان فشل فى تخطى " مطب " عالى نسبيا فى الطريق فكانت النتيجة أن زوجته أجهضت وقال " من بعد هذا الحادث لم اشأ البقاء فى بورسعيد وبدأت فى التفكير جديا فى الرحيل منذ هذا الحادث".

وعن مفاوضاته السابقة مع الزمالك قال شديد " بالفعل التوأم حسام وابراهيم حسن كانا قد طلبا منى الإنضمام لفريق الزمالك ووافقت وكنت على وشك القيام بفسخ تعاقدى من أجل اللعب للزمالك من الموسم القادم لكن رحيل التوأم عن الزمالك جعلنى أعيد النظر مرة أخرى فى هذا القرار ووقتها بدأت افكر مرة أخرى فى العودة لبيتى الأساسى النادى الأهلي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل