المحتوى الرئيسى

حسن يوسف: "صوت القاهرة" أهانت تاريخى بعرض "برومو" غير لائق لـ"عائلة كرامة"

07/22 18:17

قال الفنان الكبير

حسن يوسف

لـ"اليوم السابع" إنه تقدم وأبطال العمل بشكوى فقط إلى رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة، ولم يقدم أى بلاغات فى الشركة، بعدما وجدوا "برومو" خاص يعرض لمسلسل "عائلة كرامة" دون علمهم به.



وأضاف أنه عندما واجه المخرج رائد لبيب بكيفية عرض ذلك البرومو نفى علمه بالأمر من الأساس، وأضاف يوسف أن الشركة هى التى قامت بعمل البرومو دون أخذ أرائنا، وهذا عيب فى حق الشركة، والمفارقة أن مسئولى الشركة أرسلوا للصحفيين أخبارا بأننا مبسوطون تماما من هذا البرومو، مع العلم بأن المخرج منتهى من برومو آخر، ولكن لم أعرف أسباب تعنت الشركة فى ذلك.



وأضاف يوسف أنه يتبقى له أسبوعان فقط وينتهى من تصوير أحداث دوره بالكامل داخل أحداث المسلسل، متمنيا أن يحقق النجاح الجماهيرى عند عرضه فى رمضان.



وعن خوفه من مقاطعة الثوار لأعماله الفنية، أشار يوسف إلى أنه من البداية كان مع الثوار قلبا وقالبا، وابنته كانت متواجدة طوال الوقت فى ميدان التحرير، ولو كان ضد الثوار لكان من البداية منع ابنته من النزول إلى التحرير، وتابع: أنا كل اعتراضى فقط كان على إهانة الرئيس السابق.



وأضاف: كنت دائما أتذكر عندما تنحى الرئيس جمال عبد الناصر عقب النكسة، خرج الشعب بأكمله، وطالبه بعدم التنحى بمنتهى الرقى، والموقف نفسه تكرر مع الملك فاروق، وكان المشهد وقتها بقمة الرقى أيضا، وذهب الشعب لتوديع فاروق داخل محطة القطار، وكل ما أتمناه هو عدم إهانة مبارك لأنه فى النهاية رئيس مصر صاحبة الريادة فى الشرق الأوسط.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل