المحتوى الرئيسى

"الحرية والعدالة" يستقبل رئيس غرفة السياحة اليابانية

07/22 17:44

كتب- إسلام توفيق:

زار كوجي كوتادو، رئيس غرفة شركات السياحة اليابانية، حزب الحرية والعدالة، مساء أمس، والتقاه عبد الحافظ الصاوي أحد الخبراء الاقتصاديين بالحزب، الذي شرح له رؤية الحزب في السياحة، وتشجيعه لأنواعها المختلفة، ودورها في تنمية الدخل القومي المصري باعتبارها أحد أهم 4 موارد لهذا الدخل، إضافة إلى إيمان الحزب بأن السياحة تشتمل على نوع من التواصل الحضاري بين الشعوب.

 

ولفت الصاوي إلى أن مصر بعد الثورة لا يوجد بها ما يقلق السائحين من زيارتها؛ حيث لم يتم رصد أي اعتداء على السائحين منذ قيام الثورة وحتى الآن.

 

وأوضح ترحيب الشارع المصري بالسائحين بشكل عام، وخاصة السائح الياباني الذي يتميز بالرقي والتحضر، داعيًا رئيس غرفة شركات السياحة اليابانية إلى العمل على تشجيع السائحين اليابانيين على استئناف رحلاتهم السياحية إلى مصر، وأن تقوم اليابان– التي تعتبر أكبر الدائنين لمصر– بدورٍ في دعم مشاريع التنمية داخل مصر في القطاعات الصناعية والتعليمية والصحية.

 

وتساءل كوجي كوتادو خلال اللقاء عن الأوضاع في مصر في ظلِّ مناخ الحريات، وأبعاد حالة الحراك السياسي الذي تشهده البلاد، والنسبة التي سيخوض بها حزب "الحرية والعدالة" الانتخابات البرلمانية المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل