المحتوى الرئيسى

مصعب الشاعر: أنتظر القصاص العادل من الجناة

07/22 18:58

برلين- أ ش أ:

قال الدكتور مصعب الشاعر، أحد مصابي ثورة 25 يناير والذي يخضع للعلاج حاليًّا في ألمانيا: إن قرار المشير حسين طنطاوي، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بعلاجه على نفقة الدولة في برلين قد أسعده كثيرًا، وأنه شعر بأن هناك مسئولاً يهتم بمصابي الثورة.

 

وأضاف الشاعر أنه قد تلقى نبأ علاجه على نفقة الدولة في برلين بعد خروجه مباشرة من غرفة العمليات، عقب إجرائه الجراحة الثامنة؛ حيث تم استخراج 200 طلقة من أجزاء متفرقه من جسده.

 

وأشار إلى أن الحكومة الألمانية كانت قد تحمَّلت نفقات علاجه حتى لحظه إبلاغه بالقرار الذي كان مفاده تسهيل أي عوائق تحول دون إتمام علاجه.

 

كما تطرق الدكتور مصعب إلى مشاركته في مظاهرات جمعة الغضب التي تعرض فيها للإصابة، مؤكدًا أنه كان قد خرج التزامًا منه كمواطن مصري رأى بعينه من خلال عمله مواقف قد أثرت فيه بشكل كبير، منها قيام شاب ببيع كليته؛ ليتمكن من استئجار حجرة بأحد الأحياء الشعبية، ووفاة العديد من الأشخاص لعجزهم عن تدبير نفقات العلاج.

 

وأضاف أنه رفع دعوى قضائية يختصم فيها وزير الداخلية السابق حبيب العادلي، موضحًا أنه قد تعرف هو وآخرون على الضابط الذى أطلق عليه النار، وأنه لا يطلب سوى القصاص العادل له ولكل الذين تعرَّضوا للقتل أو لعاهات مستديمة أو لإطلاق نار، مؤكدًا ضرورة أن يأخذ الحق مجراه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل