المحتوى الرئيسى

بالفيديو : الجماعة الإسلامية تتوعد المندسين في ميدان التحرير في (جمعة الشرفاء)

07/22 17:33

خالد فؤاد -

شارك

 توعدت الجماعة الإسلامية المندسين في ميدان التحرير من خلال خروج التيارات الإسلامية كلها يوم الجمعة القادمة الموافق 29 من يوليو، من أجل عودة الاستقرار والعمل مرة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجماعة الإسلامية عقب صلاة الجمعة في مسجد الفتح برمسيس، والذي أعربت من خلاله الجماعة عن قلقلها إزاء اعتصام التحرير.

فمن جانبه أكد المهندس عاصم عبد الماجد، المتحدث الرسمي للجماعة الإسلامية، لـ(بوابة الشروق)،أن اعتصام التحرير لا بد أن ينتهي من أجل أن تعود حركة البناء والاستقرار للدولة مرة أخرى، مشيرًا إلى أن المتواجدين في التحرير الآن ليسوا كلهم ثوارًا، بل يوجد من بينهم مجموعة من المتآمرين والمندسين من قبل جهات تريد إحداث الفوضى والفساد في البلاد، وتجلى ذلك في خروجهم لإغلاق مجمع التحرير، والتهديد بغلق قناة السويس، وتعطيل حركة المرور، وغيرها من الأمور التي من شأنها انتهاك سيادية الدولة وإحداث خلل بها.

وطالب عبد الماجد بضرورة عودة الشرطة، ليس فقط في ميدان التحرير، بل في كل شبر على أرض مصر حتى يعود الأمن والاستقرار للمواطنين اللذين تعطلت أعمالهم نتيجة حالة الانفلات الأمني التي تمر بها البلاد.

وقال الدكتور محمود طه، رئيس حزب البناء والتعمير، للجماعة الإسلامية (تحت التأسيس)، أنا لا أخاطب الإسلاميين بمفردهم، أو السلفيين وحدهم، بل أخاطب المسلمين ككل بالخروج يوم الجمعة القادمة من أجل عودة الأمن والاستقرار مرة أخرى للبلاد.

ورفع أعضاء الجماعة لافتات مكتوب عليها: نعم لاحترام إرادة الشعب، وأخرى لا للمبادئ فوق الدستورية، نعم لإعادة بناء المؤسسات، مع ترديد شعارات لا للفوضى في البلاد.. نعم لتطهير البلاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل