المحتوى الرئيسى

المعارضة الليبية: اصابة مساعد للقذافي في هجوم صاروخي بطرابلس

07/22 17:23

روما (رويترز) - قال مسؤول من المعارضة الليبية المسلحة يوم الجمعة ان أحد اعضاء الدائرة المقربة من الزعيم الليبي معمر القذافي اصيب بجروح خطيرة في هجوم صاروخي على غرفة في طرابلس كان مسؤولون ليبيون بارزون يجتمعون فيها.

وقال علي العيساوي مسؤول الشؤون الخارجية في المجلس الوطني الانتقالي ان احد ابناء الزعيم الليبي وهو سيف الاسلام ورئيس الوزراء البغدادي علي المحمودي ورئيس المخابرات عبد الله السنوسي ومسؤولا يدعى منصور ضو كانوا في الغرفة وقت وقوع الهجوم يوم الخميس.

وضو حارس شخصي سابق للقذافي ومساعد مقرب منه.

واضاف العيساوي في مؤتمر صحفي في روما ان اشارة قوية جدا ظهرت في طرابلس يوم الخميس تدل على وقوع هجوم على غرفة عمليات كان مسؤولون كبار وبارزون يجتمعون فيها بينهم سيف الاسلام والبغدادي المحمودي وعبد الله السنوسي ومنصور ضو مؤكدا ان منصور اصيب بجروح خطيرة.

ولم يوضح كيف وصلته المعلومات بشان الهجوم في العاصمة التي يسيطر عليها القذافي او من يقف وراءه. ولم يتسن الحصول على تعليقات بشكل فوري من مسؤولين من حكومة القذافي.

وفي وقت لاحق قال وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني -الذي عقد محادثات مع العيساوي قبل أن يتحدثا معا الى الصحفيين- انه لم يتضح من المسؤول الذي اصيب بجروح خطيرة لكنه اضاف انه ضو "على الارجح".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل