المحتوى الرئيسى

معلومة جول (26) | ما لا تعرفونه عن أليكسيس سانشيز

07/22 22:15

أعلن برشلونة على موقعه الرسمي يوم أمس عن تعاقده مع المهاجم الشيلي أليكسيس سانشيز في صفقة قياسية بلغت (37،5) مليون يورو بعد سلسلة من المفاوضات التي كلّلت بنجاح مع خروج منتخب التشيلي من دور الثمانية من بطولة كوبا أميركا أمام منتخب فنزويلا.


و في هذه الحلقة الخاصة من معلومة جول، سنستعرض عليكم قراؤنا الكرام بعض الأسرار الخفية من حياة سانشيز الذي تحول من إنسان بسيط يعمل و يدرس لكسب قوت عيشه إلى واحد من أشهر لاعبي كرة القدم بالعالم في الوقت الحالي.. و من أهم الأشياء التي وجب علينا الكشف عنها في حلقتنا الثالثةهذه الحلقة الخاصة ما يلي -:

- الأطباق المفضلة لدى أليكسيس سانشيز هي العدس بالنقانق، المعكرونة بالجبن، عصير الموز و أكل نوع معين من حلوى الشوكولاته المعروفة بـ"تشوكابيك" في الشيلي.

- حسب اعترافات أفراد عائلته، نجم برشلونة الجديد مايزال بمثابة الطفل المراهق داخل أسرته حيث مايزال يتعامل مع الناس على أنه الفتى المدلل على الرغم من شهرته الواسعة.

- شخصية سانشيز تمتاز بالفوضوية فاللاعب مايزال يحب إلى يومنا هذا الجلوس أمام حاسوبه المحمول في وقت مـتأخر جداً من الليل للدردشة مع أصدقائه.

- أليكسيس لا يفكر في الارتباط أو الدخول في علاقة جدية مع أي فتاة رغبة منه في الحفاظ على لياقته و تركيزه التام على كرة القدم.


- العمل التي احترفه الشيلي قبل التحاقه بالثانوية هو غسل السيارات في مرآب المقبرة الواقعة على بعد أمتار من المنزل الذي يقطن فيه من موطنه الأصلي.

- شيء آخر احترفه أليكسيس و هو العمل على حمل الحطب و هذا ما يفسر حصوله على جسد رياضي بعضلات فاتنة.

- النجم الشيلي كان يعاني بشدة من الحصول على المواد الدراسية و الكتب لاستكمال دراسته بسبب الفقر الشديد الذي كانت تعاني منه أسرته بل و كان يتشارك في الغالب مع زملائه في أدواتهم الخاصة.

- أليكسيس كان مشاكساً في سن المراهقة حيث كان يحب خطف بعض الأشياء الخاصة من الفتيات و الاستمتاع برؤية ملامح الغضب و الحزن في وجوههم قبل أن يقوم بإرجاع ما يخصهن إليهن.

- أكثر ما يثير الشيلي في سن الثانوية هي إثارة انتباه الفتيات لكن أهم شيء كان يشغل باله هو لعب كرة القدم فعندما لا يفعل ذلك يشعر بحزن شديد حسب ملاحظات أساتذته.

- من عادات سانشيز قلة كلامه و تصريحاته لوسائل الإعلام لكنه في الحقيقة إنسان إجتماعي يحب الكلام و التواصل داخل أسرته و مع أصدقائه المقربين جداً.

- المثل الأعلى للنجم الجديد لبرشلونة هو الدولي الشيلي السابق و الذي تألق في السيريآ مع لاتسيو و اليوفنتوس مارسيلو سالاس.




http://u.goal.com/134800/134843.jpg

و في هذه الحلقة الخاصة من معلومة جول، سنستعرض عليكم قراؤنا الكرام بعض الأسرار الخفية من حياة سانشيز الذي تحول من إنسان بسيط يعمل و يدرس لكسب قوت عيشه إلى واحد من أشهر لاعبي كرة القدم بالعالم في الوقت الحالي.. و من أهم الأشياء التي وجب علينا الكشف عنها في حلقتنا الثالثةهذه الحلقة الخاصة ما يلي -:و في هذه الحلقة الخاصة من معلومة جول، سنستعرض عليكم قراؤنا الكرام بعض الأسرار الخفية من حياة سانشيز الذي تحول من إنسان بسيط يعمل و يدرس لكسب قوت عيشه إلى واحد من أشهر لاعبي كرة القدم بالعالم في الوقت الحالي.. و من أهم الأشياء التي وجب علينا الكشف عنها في حلقتنا الثالثةهذه الحلقة الخاصة ما يلي -:و في هذه الحلقة الخاصة من معلومة جول، سنستعرض عليكم قراؤنا الكرام بعض الأسرار الخفية من حياة سانشيز الذي تحول من إنسان بسيط يعمل و يدرس لكسب قوت عيشه إلى واحد من أشهر لاعبي كرة القدم بالعالم في الوقت الحالي.. و من أهم الأشياء التي وجب علينا الكشف عنها في حلقتنا الثالثةهذه الحلقة الخاصة ما يلي -:

http://u.goal.com/134800/134843.jpg



http://u.goal.com/134800/134843.jpg



http://u.goal.com/134800/134843.jpg

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل