المحتوى الرئيسى

والدة جاسوس "هونج كونج " تطالب بالإفراج عنه

07/22 16:48

صعدت والدة محمد سيد صابر " جاسوس هونج كونج" فوق المنصة وأعلنت عن براءة نجلها مهندس الطاقة الذرية والحاصل على الماجستير والدكتوراه من الصين, بعد أن أكدت أن ابنها كان يعمل مدرس مساعد كلية المعلمين بالرياض للطاقة الذرية, وانه كان يعد البرامج الخاصة بالحاسب الآلى بوزارة الدفاع والداخلية بالسعودية .
وأشارت إلى أنه كان يأمل فى تحسين ظروفه المادية بعد ان قرأ أعلانا على النت فى هونج كونج يفيد بأن هناك شركة تعمل فى مجال الطاقة الذرية فقرر السفر إلى الصين لتقديم أوراقه فأخبروه أنه سيفتح فرع لها بمصر ويأملون أن يكون مسئولا عنها وأن يتم تجميع المعلومات عن المواقع الذرية والحالة الأمنية للبلاد ويكون بمثابة العين اليقظة لهم بمصر.
وأضافت أنه فور وصوله إلى السعودية توجه إلى السفارة المصرية بها لتقديم شكواه ضد تلك الشركة واخبره السفير المصرى أن عليه الرجوع إلى مصر والتعامل مع المخابرات بمصر وفور وصوله تم القبض عليه داخل المطار وبحوزته أوراقه الشخصية وجهاز الحاسب الآلى الخاص به وحكم عليه بالمؤبد .
وناشدت أم الجاسوس المجلس العسكرى بإعادة محاكمته نجلها وأنها تحملهم كامل المسئولية بسبب اضراب ابنها عن الطعام إذا حدث له مكروه.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل