المحتوى الرئيسى

حذف مشاهد عمامة حنان ترك من "نونة المأذونة" و"الحياة" تغير برومو المسلسل

07/22 16:21

تتعرض الفنانة حنان ترك لهجوم شديد بسبب ظهورها فى أحد مشاهد مسلسلها الجديد "نونة المأذونة" مرتدية عباءة الأزهر، مما جعلها محل انتقادات كثيرة، وظهرت صفحات على موقع "الفيس بوك" تهاجم حنان ترك والمسلسل بشكل عام، منها صفحة بعنوان "حملة الانتصار لعمامة الأزهر"، وأخرى بعنوان "لا لإهانة زى الأزهر ونطالب بوقف عرض مسلسل نونة المأذونة".

ولم يفوت المحامى نبيه الوحش تلك الفرصة، حيث أقام دعوى ضد حنان يطالب فيها بمنع عرض مسلسلها "نونة الماذونة" لأنه يهين زى الأزهر.

وصرح المنتج أحمد نور لـ"اليوم السابع" حول الهجوم الذى تتعرض له حاليا النجمة حنان ترك بسبب ارتدائها زى الأزهر فى مسلسل "نونة المأذونة" بأن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة لأن المسلسل ليس له علاقة بالأزهر فنحن لا نتحدث عن وظيفة المأذونة من ناحية الشرع والدين، لكننا نتحدث عنها بشكل اجتماعى كوميدى، وحنان تجسد دور المأذونة مثل الـ9 مأذونات الموجودات بمصر حاليا، فهو ليس اختراعا، كما أننا جعلناها ترتدى هذا الزى خلال أحد مشاهد المسلسل لأن مهنة المأذونة مرتبطة فى أذهان الناس بهذا الزى، مثل ارتباط "البالطو الأبيض" بمهنة الطب، فكل هذا كان غرضه تقريب وجهة النظر للناس وليس أكثر.

وأضاف أحمد أنهم حذفوا هذا المشهد بالفعل من المسلسل لأنه لن يؤثر على سير العمل دراميا، إضافة إلى أننا لا نريد معاداة الأزهر، فالأزهر جهة جميلة وموقرة وكلنا نحترمها ونقدرها بالطبع ولا نفكر أبدا فى معاداتها، فالمسلسل كوميدى خفيف الغرض منه أن يخفف عن الجمهور أعباء الحياة الثقيلة الموجودة حاليا ويخرجه قليلا مما يعانيه من مشكلات.

وأشار إلى إنه يطالب الناس التى تسارع بإصدار الأحكام والهجوم على أى شىء أن تنتظر أولا لترى العمل، ثم تبدأ الحكم بعد ذلك، إذا كان المسلسل بالفعل يسىء إلى الأزهر أم لا، لكن لا يجب الحكم مسبقا على الأشياء بهذا الشكل المؤسف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل