المحتوى الرئيسى

مصرع زوجة وإصابة زوج إثر شجار بالأسلحة البيضاء بالمنيا

07/22 15:54

المنيا ـ أمير الراوي  :


شهدت منطقة أبو فليو بالمنيا الجديدة وقرية السلطان حسن بأبو قرقاص حادثين  الأول انتهى بمقتل سيدة شابة وإصابة زوجها بحالة خطيرة بعد مشادات كلامية تطورت لشجار دام بينهما استخدم فيه الأسلحة البيضاء،والثاني بمقتل صبي غريقا في مياه ترعة بسبب حرارة الجو .

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى بلاغًا من مأمور المنيا بمقتل ربة منزل إثر تلقيها طعنة نافذة بالرقبة أودت بحياتها في الحال وإصابة الزوجة بجرح نافذ بالبطن نقل على إثره لمستشفى المنيا العام بحالة خطيرة .

وتبين من التحريات الأولية أن الزوجين ملاك . ي . إ ''40 سنة من مركز أبوقرقاص ''وزوجته هبة .ن . و '' 35 سنة ''بينهما خلافات زوجية متكررة ، مما دفع الزوجة لهجرة مسكن الزوجية واستئجار شقة بمنطقة أبوفليو الملاصقة لمدينة المنيا.

بدوره توجه الزوج لزوجته بتلك الشقة حاولاً إثنائها عن ترك منزل الزوجية والعودة معه إلا أن العتاب تحول لمشادة كلامية تطورت لشجار استل فيه كل منهما سلاحًا أبيضًا من المطبخ لتسدد الزوجة طعنة نافذة لزوجها بالبطن وعلى الفور عاجلها الزوج بطعنة قاتلة بالرقبة  لتسقط وسط بركة من الدماء تحامل الزوج واستغاث بالمارة الذين تمكنوا من نقله للمستشفى. 

كما شهدت القرية مقتل  فتى غارق بترعة فرعية  حيث تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير الأمن بلاغًا من أهالي القرية بعثورهم علي جثه طافية بترعة سري باشا  المجاورة لقريتهم ، وعلي الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلي القرية وقامت بانتشالها، وتبين أنها لطالب يدعى ناصر رافع رجب 14 سنة .

تبين من تحريات مباحث مركز أبوقرقاص أن الغريق نزل إلى الترعة بغرض الاستحمام هربا من ارتفاع حرارة الجو  فلقى مصرعه غرقًا .

تحررت  المحاضر اللازمة للواقعتين  وتوالت نيابتي المنيا وابوقرقاص التحقيق .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل