المحتوى الرئيسى
alaan TV

ثوار التحرير يطالبون بإقالة النائب العام وتطهير البنوك والجامعات من “الفلول”

07/22 15:49

ثوار التحرير يطالبون بإقالة النائب العام وتطهير البنوك والجامعات من “الفلول”

الجريدة - طالب ألاف المتظاهرين في ميدان التحرير، الجمعة، باستكمال تنفيذ مطالب الثورة، وتطهير البلاد من “فلول” النظام، مؤكدين أن الثورة المصرية مازالت مستمرة، مؤكدين أن المرحلة الحالية تتطلب إقالة المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام.

وأكد المتظاهرون في الميدان أن “عصابة مبارك” ما زالت تتحكم في مقدرات البلاد، خاصة انهم يستحوذون علي إدارات البنوك، والجامعات، مطالبين المجلس العسكري باستكمال المسيرة واقالتهم.

وطالب الشيخ مظهر شاهين، “خطيب الميدان” بـ”اتخاذ قرارات ثورية لمحاكمة المتورطين في الفساد وقتل الثوار، وتطهير الوزارات من أعوان النظام السابق.

وحذر مظهر مما أسماه “جمعة الوقيعة” الأسبوع المقبل، في إشارة إلى اعتزام جماعات سلفية القدوم إلى ميدان التحرير والتظاهر تحت شعار “الشرعية والهوية الإسلامية”، قائلاً أن مصر فوق الجميع.

وانتقد تصريحات السفيرة الامريكية السابقة في القاهرة، مارجريت سكوبي، حول منح أمريكا تمويل لدعم الثورة المصرية قائلاً: “اصحي وفوقي لنفسك، مصر ليست باكستان، وكل واحد لازم يعرف حجمه، وحذاء مصر فوق الجميع، ولن تهددينا، ولن تستطيع أمريكا أو إسرائيل أن ترهبنا، ولو عايزين تمنعوا المعونة امنعوها في 60 داهية، وكرامة مصر فوق الجميع”

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=24791

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل