المحتوى الرئيسى

صور تيفيز مع المدير الرياضي بالإنتر تثير شكوك مانشستر سيتي

07/22 15:47

أثارت صور التقطها صحفيون للأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أثناء اجتماعه مع ماركو برانكا المدير الرياضي في إنتر ميلان الإيطالي الكثير من الشكوك حول رحيل اللاعب الدولي إلى النيراتزوري هذا الصيف.

وعاد تيفيز إلى دائرة اهتمامات الإنتر مرة أخرى، بعدما انسحب نادى كورينثيانز البرازيلي من الصفقة بسبب مبالغة ناديه مانشستر سيتي في مطالبه المادية.

وطلب مهاجم المنتخب الأرجنتيني أكثر من مرة الرحيل عن مانشستر سيتي، بسبب ما أسماه "شعوره بالاغتراب"، ورغبته في ممارسة كرة القدم بالقرب من مسقط رأسه حيث تقيم أسرته وأصدقاؤه.

من جانبها، نشرت صحيفة "ديلى تيليجراف" الإنجليزية صورا لتيفيز مع برانكا خلال قضاء اللاعب عطلته السنوية في جزيرة سيردينيا الإيطالية بعد خروج منتخب بلاده المبكر من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في الأرجنتين.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية تصريحات للمتحدث الرسمي للمان سيتى، قال فيها: "نعلم بمفاوضات الإنتر مع تيفيز وليس لدينا مانع في ذلك، اللاعب يريد الرحيل ونحن لن نتنازل عن المقابل المادي المحدد للموافقة على بيعه".

كما نقلت صحيفة "ذي ميرور" البريطانية عن مصدر من داخل مانشستر سيتي، رفض ذكر اسمه، علمه بلقاء تيفيز مع برانكا، لكنه رفض التعليق على الأمر.

في المقابل، علق الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مان سيتي على الأمر قائلا: "لم ألتق مع تيفيز حتى الآن وهاتفه غير متاح".

وفي وقت لاحق، أصدر مان سيتي بيانا رسميا للتأكيد على علمهم باللقاء الذي تم بين تفيز وبرانكا، دون التعليق.

يذكر أن تيفيز (27عاما) انتقل إلى مانشستر سيتي في يوليو 2009 قادما من الغريم مانشستر يونايتد مقابل حوالي 47 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل