المحتوى الرئيسى

الإعلام الجزائري يناقض نفسه لاستبعاد شحاتة لعودية بسبب جنسيته وتعاقده مع لموشية

07/22 15:43

عقب قرار حسن شحاتة المدير الفني الجديد لفريق الزمالك باستبعاد الجزائري محمد أمين عودية من قائمة الفريق في الموسم المقبل، ظهرت ردود أفعال متباينة بين وسائل الإعلام الجزائرية، حيث ربط البعض بين استبعاد اللاعب وأزمة شحاتة مع الجزائر على خلفية أزمة المنتخبين المصري والجزائري في تصفيات مونديال 2010، ولكن دخول الزمالك في مفاوضات جادة للتعاقد مع خالد لموشيه لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري نفى كل الاتهامات عن شحاتة عن وجود الجزائر طرفا بينه وبين عودية، خصوصا أن لموشيه من العناصر الأساسية في تشكيلة الجزائر التي خاضت مباريات تصفيات كأس العالم أمام المنتخب المصري.

ونقلت جريدة الفجر الجزائرية أن رحيل عودية من الزمالك بعد ساعات من تولي شحاتة المسئولية يعود في المقام الاول لإنخفاض مستواه وأن مستقبل اللاعب لا يزال مجهولا بعد أن تلقى أكثر من عرض من أندية جزائرية بجانب نادي حرس الحدود المصري.

وأشارت صحيفة "الخبر" الجزائرية أن الجنسية الجزائرية التي يتمتع بها عودية قد تكون لعبت الدور الأكبر في تسريح شحاتة له من قائمة الفريق الابيض في الموسم المقبل.

وفي نفس السياق نفت صحيفة "النهار" أي اتهامات لحسن شحاتة بأن تسريحه قد يكون عائد لأن جنسية اللاعب الجزائري قد تكون السبب الأكبر في ذلك.

وعلى الجانب الاخر أشارت صحيفة "الأحداث" الجزائرية إلى عودة المفاوضات بين الزمالك وخالد لموشيه الذي أصبح حرا في انتقاله بعد انتهاء عقده مع نادي وفاق سطيف الجزائري، ويأتي اهتمام المدرب السابق للمنتخب المصري بخدمات اللاعب، لمعرفته لإمكانيات هذا الأخير الذي لعب أمامه أكثر من مرة خلال مباريات المنتخبين الوطني والمصري.

وكانت هناك مفاوضات سابقة بين الزمالك ولموشيه، ولكن أحداث مباراة مصر والجزائر لعبت دورا كبير في توقف الصفقة في ذلك الوقت، بعد أن كانت الصفقة في طريقها في للقلعة البيضاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل