المحتوى الرئيسى

 وليد منصور لفوزي مسعود: عيب عليك إنك تحاول تشتهر على حسابي!

07/22 15:38

خرج منظم الحفلات الشاب وليد منصور عن صمته بشأن ما تردد عن أن فوزي مسعود منتج المطرب إسلام قام برفع دعوى قضائية ضده بتهمة "النصب"، مؤكدا أن العكس هو الصحيح تماماً، وأنه هو صاحب الحق في هذه القضية.

وبسؤال وليد منصور عن تفاصيل علاقته بهذا المنتج، قال المنظم الشهير في تصريح خاص لموقع FilFan.com: ما حدث هو أنه العام الماضي جاءني المطرب الصاعد إسلام وطلب مني مساعدته في تولي عملية تسويقه إعلاميا وفنياً، وبعدها توصلت لاتفاق مع منتجه على أن أتولى الحملة التسويقية له والتي ستتكلف 210 ألف جنيه.

ولقد اتفق معي على أنه سيعطيني المبلغ على دفعات، وما وصلني حتى الآن 110 ألف جنيه، صرفتها على إسلام وحملته كما يلي:

-الاتفاق مع شركة "هاي واي" لمالكها ياسر حجازي على تأجير لوحة إعلانية فوق كوبري أكتوبر، بمبلغ 70 ألف جنيه، من الفترة 2 أكتوبر 2010 إلى 1 نوفمبر 2010.

-إقامة مؤتمر صحفي كبير حضره عدد كبير من الصحفيين والقنوات، وموقع FilFan.com أيضاً قام بتغطيته، وذلك كان في فندق فيرمونت، وتكلف إيجار الفندق بتجهيزات المؤتمر حوالي 24 ألف جنيه.-تصوير إسلام صور فتوغرافية جديدة للدعايا واللقاءات الصحفية مع المصور سامح السباعي بمبلغ 5 آلاف جنيه.

-مؤتمر صحفي ثاني لإسلام في مكتب شركتي "تالانت دابليو إم" بمصر الجديدة.

-لقاءات صحفية في مجلات "كل الناس" و"جميلة" و"كلام الناس" وتم دفع مبلغ 4 آلاف جنيه لكل مجلة مقابل اللقاء المنشور.

-تولي عملية دفع أجور أفراد فرقته الموسيقية الذين حضروا معه في الحفلات التي أشركته فيها وهى حفل بالقرية الذكية وحفل نادي الرحاب وحفل الجامعة الكندية وحفل تخرج مدرسة "إنجليش سكوول".

-تولي عملية الدفع لوحدات التصوير التي قامت بتصوير حفلاته ومونتاجها.-الاتفاق مع مدير الأعمال حمدي بدر لتولي إدارة أعمال إسلام، على أن أقوم بدفع راتبه الشهري من الميزانية المتفق عليها.

-إطلاق موقع على الإنترنت لإسلام، وإنشاء صفحة معجبيه على موقع "الفيس بوك" وتولي إدارتهما.

ما كان ينقص الاتفاق هو ظهور إسلام في 3 برامج، وأن يحصل المنتج على كليب جديد لإسلام قمت بتجهيزه ومونتاجه من حفلاته معي.

ولم أوافق على حصول المنتج على نسخة الكليب إلا عندما أحصل على باقي المبلغ المتفق عليه، وعندما سألت المنتج عليه أجابني أن وضع البلد الآن في ثورة وغير مستقر وأنه لن يستطيع دفع المبلغ الآن، فأوقفت العمل على ما اتفقت عليه مع اسلام إلى حين استقرار أمور منتجه.

وبسؤال وليد عن أنه لماذا لم يرفع دعوى قضائية ضد المنتج بعد رفضه دفع المبلغ المتبقي أجاب المنظم: لأن الاتفاق بيننا كان على أن المبلغ سيتم دفعه على دفعات، وأنا مقدر ظروف البلد وما يمر به كما قال، إلى جانب أن إسلام صديقي ولا أريد أن تكون هناك مشاكل بيننا، فقررت عدم التحدث في هذا الأمر، لكن الآن وبعد أن علمت أن المنتج قام برفع قضية ضدي يتهمني فيها بالنصب، فرفعت أنا ضده عدة دعاوي قضائية، خاصة وأن كل ما ذكرته سابقا في كيفية صرفي للمبلغ موثق ومكتوب في فواتير وإيصالات، وقدمتها بالفعل للمحكمة التي ستنظر في هذا الأمر في جلسة ستعقد بشهر سبتمبر القادم.

جدير بالذكر أن المنتج أرسل بيانا إلى موقع FilFan.com هذا الصباح جاء فيه: أصدرت محكمة مدينة نصر حكماً علي المدعو وليد جمال منصور وشهرته "وليد منصور" بالحكم سنتين مع الشغل والنفاذ لما قام به من النصب على المنتج فوزي مسعود، حيث قام بالاتفاق معه على حملة دعائية وتسويقية لأحد الفنانين ولم يلتزم بمبلغ 210 ألف، ولم يقم بالالتزام ببنود العقد المبرم بينهما، وقام وليد منصور بالنقض وألزمته المحكمة بدفع غرامة 1000 جنيه، وفي انتظار الجلسات الأخرى".

وعندما علم وليد بهذا البيان ضحك للموقع وقال: عايز يشهر نفسه على حسابي، ده حتى مقالش اسم المطرب الفنان إسلام اللي بينتج ليه في البيان ده، عيب أوي اللي بيعمله ده! وأضاف وليد أن المنتج رفع نفس الدعوى القضائية عليه من قبل وأصدر القاضي حكما لصالح وليد بعد تقديمه المستندات التي تدل على صحة أقواله، وأن يقوم الآن برفع نفس الدعوى مرة ثانية في دائرة أخرى لهو أمر خارق للقانون! انظر المستندات الملحقة بالخبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل