المحتوى الرئيسى

خاص –جلال إبراهيم: وكالة الأهرام لن تتلاعب بالزمالك

07/22 15:36

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك أن وكالة الأهرام لن تتلاعب بالنادى لأنها شركة حكومية وليست شركة خاصة لتخدع الزمالك.

 

وأفاد مراسل

 24kora.com

 بأن بعض أعضاء مجلس الإدارة ناقشوا رئيس النادى فى البند الموجود بالعقد وهو الذى يتيح للزمالك نسبة 50% من قيمة المبيعات فى حالة أن بلغت أكثر من 25 مليون جنيه هو قيمة التعاقد بمعنى أنه إذا فازت إحدى الشركات بحقوق الإعلان على زى فريق الزمالك بمبلغ 30 مليون  يأخد الزمالك نصف القيمة الزائدة أى 2.5 مليون جنيه.

 

وأبدى فى ذلك أعضاء مجلس إدارة النادى تخوينهم للوكالة وأنهم كيف سيعرفون بقيمة الإعلانات كانت أقل أو أكثر من 25 مليون وأن الأهرام سوف تقوم بإخفاء قيمة التعاقدات والإعلانات داخل الملعب فى مباريات الزمالك أو على الزى الخاص بالفريق.

 

فكان رد جلال إبراهيم والذى نقلته

 24kora.com

:" الوكالة هى ضمن شركات الحكومة وليست شركة خاصة أى أن المسئولين بها لن يستطيعوا إخفاء أى شىء أو خداع الزمالك لأن الأموال أياً كانت قيمتها سوف تورد بإيصالات رسمية والوكالة عليها جهات رقابية كثيرة يصعب معها أى تلاعب".

 

وأضاف:" مبدأ التخوين هو المبدأ السائد فى مصر ولكنى أؤكد أن وكالة الأهرام لن تخون الزمالك وسيتم التوقيع على العقود مع الراعى خلال أيام على أن يتم الحصول على 20% من قيمة التعاقد ما يعادل 5 ملايين جنيه".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل