المحتوى الرئيسى

ناظلي الرواس: تزوجتُ في "جلسات نسائية" هربا من العنوسة رغم رفضي زواجَ الصالونات

07/22 15:24

كشفت الفنانة السورية الشابة ناظلي الرواس التي تؤدي دور البطولة في مسلسل "جلسات نسائية" والذي سيعرض في شهر رمضان على MBC عن أنها سوف تتزوج بطريقة تقليدية في المسلسل من الفنان سامر المصري، نتيجة تعرضها لضغوط اجتماعية بعد أن بلغت سن الثلاثين.

واعتبرت الرواس أن مشاركتها في جلسات نسائية للمخرج المثنى صبح بمثابة انطلاقة حقيقية لها في الدراما، بعد انقطاعها فترة طويلة عن العمل، مشيرة إلى أنها محظوظة بالتصدي لهذا الدور.

ويطرح مسلسل "جلسات نسائية" مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة والحساسة في المجتمع السوري؛ بدءا من العلاقات الأسرية في ظل تسارع إيقاع الحياة، كما يحاول المسلسل الدخول إلى عالم المرأة وإلى حياتها العاطفية في علاقاتها مع الأهل والأصدقاء ومع الجنس الآخر.

وقالت الفنانة السورية الشابة، في تصريحات خاصة لـmbc.net: إنها تجسد شخصية "سلمى" التي تعمل في مهنة التدريس، وهي الأصغر من بين أخواتها البنات؛ حيث تعاني من مشكلة العنوسة بعمر يناهز الثلاثين عاما مما يضطرها للزواج في النهاية بطريقة تقليدية من رجل أعمال سوري يعيش في دبي يجسد دوره الفنان سامر المصري.

وفي هذا السياق؛ نددت الفنانة السورية بظاهرة الزواج التقليدي (زواج الصالونات) المنتشرة في حياتنا بكثرة دون إغفالها تحرر بعض البيئات من هذه الظاهرة، داعية الطرفين إلى اتخاذ قرار حياتهما الشخصية دون ضغوطات من قبل الأهل والمجتمع.

وكشفت ناظلي عن أن العمل يستهدف في تناوله كافة الفئات العمرية ضمن قصص واقعية، تلامس بشكل حساس تفاصيلَ حياة المرأة، لافتة إلى أن من بين القصص التي تجذب شريحة المراهقين تلك القصة التي تدور حول فتاة في المدرسة تتعرض للكثير من المعاناة النفسية، والصعوبات في هذا السن؛ الأمر الذي يجعل الفكرة مشوقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل