المحتوى الرئيسى

حريق هائل فى حديقة مانجو بقنا بسبب لهو الاطفال

07/22 15:19

تمكن رجال الحماية المدنية بقنا من السيطرة على حريق هائل اندلع فى احدى حدائق المانجو بمدينة فرشوط ، بعدما دخلت عائلتين فى مشاجرة بسبب لهو الاطفال قامت من خلالها احدى العائلتين باشعال النار فى حديقة تابعة للعائلة الاخرى.كان مدير امن قنا تلقى اشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق هائل فى حديقة مانجو بفرشوط فانتقل رجال الحماية المدنية برفقة 15 سيارات مطافى وتمكنوا من السيطرة على الحريق.وتبين من تحريات رجال المباحث ان مشادات كلامية اندلعت بين عائلتين بفرشوط بسبب لهو الاطفال جعلت احداهما تقوم باشعال النار فى حديقة مانجو تابعة للعائلة الاخرىن تم القبض على طرفى المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

تمكن رجال الحماية المدنية بقنا من السيطرة على حريق هائل اندلع فى احدى حدائق المانجو بمدينة فرشوط ، بعدما دخلت عائلتين فى مشاجرة بسبب لهو الاطفال قامت من خلالها احدى العائلتين باشعال النار فى حديقة تابعة للعائلة الاخرى.

 

كان مدير امن قنا تلقى اشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق هائل فى حديقة مانجو بفرشوط فانتقل رجال الحماية المدنية برفقة 15 سيارات مطافى وتمكنوا من السيطرة على الحريق.

 

وتبين من تحريات رجال المباحث ان مشادات كلامية اندلعت بين عائلتين بفرشوط بسبب لهو الاطفال جعلت احداهما تقوم باشعال النار فى حديقة مانجو تابعة للعائلة الاخرىن تم القبض على طرفى المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل