المحتوى الرئيسى
alaan TV

الخيانة الزوجية وراء مقتل مزارع البحيرة

07/22 15:00

كشفت مباحث البحيرة غموض العثور علي جثة عامل زراعي وسط حقله بأبوالمطامير، حيث تبين أن مرتكب الجريمة على علاقة بزوجة العامل، وأنه استدرج الزوج إلي وسط الحقل، ثم خنقه بقطعة من البلاستيك، وذلك بتحريض من الزوجة.

كانت مديرية الأمن، قد تلقت بلاغا أول أمس من النجدة بالعثور علي جثة عامل زراعي يبلغ من العمر 24 عاما وسط حقله الكائن بإحدى القرى.

وبالانتقال والمعاينة، تبين وجود جثة العامل مسجاة على الأرض، ولا توجد به إصابات ظاهرية، حيث قام أهالي المتوفى باستدعاء طبيب الوحدة الصحية، الذي قرر لهم شفاهة بأن الوفاة طبيعية نتيجة سكته قلبية، وأثناء إتمام غسل الجثة تمهيدا لدفنها، لاحظ أهل المتوفى بعض آثار من "الرسوب الدموي" بظهر الجثة وبجوار الرقبة، مما دعاهم للشك في الحادث، وطلبوا تشريح الجثة.

ودلت التحريات علي وجود علاقة عاطفية بين الزوجة (ص.ك-19 سنة)،و(م .خ- عامل زراعي)، وأن الزوجة أبدت رغبتها في الانفصال عن زوجها بدعوي عدم الإنجاب، وأنها قامت بتحريض "صديقها" علي التخلص من الزوج ليخلوا لهما الجو ويتمكنا من الزواج، وبعد ظهر يوم الحادث استدرج العشيق الزوج، واتصل به هاتفيا بزعم رغبته في لقائه بالحقل، وما إن تأكد من خلو المكان، حتى قام بخنقه مستخدما قطعة من البلاستيك، حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، واستولي علي هاتفه المحمول ولاذ بالفرار. تم ضبط المتهمين، وأحيلا إلي النيابة التي تولت التحقيق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل