المحتوى الرئيسى

الوحدة الإماراتي يرفض عرض ليون ويبقي على الكمالي

07/22 14:52

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية أن نادي الوحدة الإماراتي رفض عرضا مقدما من ليون الفرنسي للانتفاع بخدمات مدافعه الإمارتي الدولي حمدان الكمالي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى المدافع الإماراتي الدولي استياءه من قرار ناديه برفض احترافه أوروبيا وذلك عبر صفحته الخاصة علي الموقع الإجتماعي "الفيسبوك".

وجاء تصريح اللاعب عبر الموقع الاجتماعي كالآتي: "الوحدة رفض عرض ليون للتعاقد معي، وأنا آسف على كل شيء حيث كنت أتمنى أن أحترف خارجياً وأكون سفيراً للإمارات".

ويتواجد الكمالي الآن في معسكر منتخب الإمارات الذي يستعد للقاء نظيره الهندي السبت المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

وكان مدرب ليون ريمي جارد قد أبدى رغبته بضم الكمالي بنظام الإعارة بعد متابعته عبر أشرطة فيديو خلال مشاركته مع المنتخبين الأول والأولمبي حيث أكد أن اللاعب يمتلك مهارات عالية وبنية بدنية قوية إضافة إلى إجادته التسديد القوي وقدرته على توجيه زملائه.

ويُعد الكمالي من أفضل لاعبي الدفاع في الإمارات حالياً وسبق له الفوز مع منتخب الإمارات للشباب بلقب كأس آسيا 2008، وفضية آسيا 2010 مع المنتخب الأولمبي، ولقب الدوري عام 2010 مع الوحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل