المحتوى الرئيسى

سلمى الشماع: أقدم "ببساطة" لتعريف المواطن البسيط حقوقه بعد الثورة

07/22 14:42

أعربت الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع لـ"اليوم السابع" عن سعادتها ببرنامجها الجديد "ببساطة" المقرر إذاعته يوميا على إذاعة نجوم إف.إم، خلال شهر رمضان.



وعن تفاصيل وفكرة البرنامج أكدت سلمى أنه يمثل أهمية كبيرة لجميع المستمعين ويهدف إلى توضيح كافة المفاهيم التى طرأت على المجتمع المصرى عقب ثورة 25 يناير، ونحن حاليا نعيش فى فجر جديد مشرق بالحرية وعلى جميع المواطنين فهم حقوقهم وواجباتهم أيضا، ونحاول خلال البرنامج التحدث بمنطق حقيقى وأهمية أن يكون المواطن راضيا عن اختياراته عندما يختار مرشح الرئاسة، أو مرشح أعضاء مجلس الشعب، كما أن البرنامج يوضح أيضا أهمية الأحزاب السياسية والفرق بن كل حزب وآخر وأهمية أدوارهم والسلبيات التى وقعوا بها عقب الثورة المصرية.



وأضافت سلمى أن اختيارها للإذاعة يأتى لكونها ناجحة وصاحبة الريادة فى مصر، إضافة إلى انتشارها ووصولها لجميع فئات المجتمع، كما أن الإذاعة وفرت لها أشياء كثيرة تساعد على نجاح برنامجها.



وأشارت سلمى إلى أن ضيوف برنامجها من العيار الثقيل، حيث إنها حتى الآن انتهت من الاتفاق مع الكثير من الضيوف وعلى رأسهم فى أولى حلقات البرنامج العالم الكبير الدكتور أحمد زويل، والموسيقار عمر خيرت، والدكتور منى ذو الفقار، والدكتور مراد وهبة، وجمال البنا، إضافة إلى بعض من شباب الثورة المصرية أصحاب الفكر المميز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل