المحتوى الرئيسى

الوفد تكشف نشالي التحرير

07/22 15:59

أكد "الطيب" لـ"بوابة الوفد" علي حبه لمصر وثورتها وتفعيل شعار" اللجان الشعبية والشرطة إيد واحدة "،موضحاً أن منصة الميدان كل ساعة تعلن عن فقد المواطنين لبطاقاتهم الشخصية ، مشتبهاً في شخص يتحرك أثناء الزحام يتصرف بشكل يثير الريبة والشك ، حيث يقوم بتحسس حقائب السيدات وجيوب المتظاهرين أثناء جمعة "الإنذار الأخير".

أهدي "الطيب" فيديو لـ" بوابة الوفد" كشاهد عن ملاحقته بالتصوير بكاميرا الموبايل وسط زحام الميدان، موضحاً أن أحد أفراد العصابة يحاول البحث عن آخرين حيث لاحظ اقترابه من سيدة تضع "علم مصر" فوق رأسها وعلي ظهرها يقوم بالتحدث إليها.

أشار الطيب إلي اتفاق النشال مع السيدة علي أمر ما غير معلوم ،مؤكداً علي ملاحقتهما كمحاولة لضبطهما ، معرباً عن انزعاجه وتأسفه لعدم استكماله للمهمة، بسبب انقطاع شحن الهاتف، كاشفاً ضبطه للنشال يقوم بوضع يده في جيب أحد المتظاهرين.

قام محرر "بوابة الوفد " وائل عصام بتحديد اللقطات المصورة بالفيديو، حيث توضح اللقطة الأولى بالدائرة الحمراء ضبط النشال متلبساً بوضع يده في جيب أحد المتظاهرين في عزّ الزحام ، أما اللقطة الثانية فجاءت مع سيدة تضع "علم مصر" على رأسها تتحدث معه وظهر وجهه واضحا وتبعته السيدة بعد مقابلتهما،حيث ثبت تورطه بالسرقة في الميدان.

صور

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل