المحتوى الرئيسى

"عاصي" حامل في بويضتين مختلفتين من زوج شقيقتها.. وعقد القران نهاية يوليو

07/22 14:08

كشفت الصحافة التركية أن الفنانة توبا بيوكستون (الشهيرة بعاصي ولميس) حامل في توأم لبويضتين مختلفتين من حبيبها "أونور صايلاك" الذي جسد دور زياد، زوج شقيقتها رولا في مسلسل عاصي الذي عرض على MBC العام الماضي.

وأشارت صحيفة "ملييت" التركية إلى أن الحبيين لم ينفيا الخبر ولم يؤكداه؛ إلا أنهما اعترفا لأقرب المقربين بأن التوأم من بويضتين مختلفتين، وقررا الاحتفاظ بالحمل، والإسراع في الإعداد للزواج، وعقد القران في أواخر شهر يوليو/تموز الجاري خارج تركيا، وذلك بعد حصولهما على موافقة أهلهما.

وعلمت توبا بخبر حملها أثناء قضاء إجازتها خارج تركيا إثر شعورها بالقيء والغثيان، وبعد أن أجرت الفحوصات اكتشفت أنها حامل في توأم من بويضتين مختلفتين، أي أن الجنينين سوف يكونا توأمين متآخيين لايزيد الشبه بينهما عن أي شقيقين عكس التوأم المتماثل اللذين يكونان ناجمين عن بويضة واحدة ويكونان متشابهان جدا لدرجة تصعب التفرقة بينهما .

وتوقفت الفنانة التركية عن العمل في المسلسلات بعد انتهاء تصوير مسلسل "خاطفة القلوب"؛ حيث شاركت في ثلاث مسلسلات متتالية: "سنوات الضياع" 2004، "عاصي" 2007، "خاطفة القلوب" 2010 دون توقف لمدة ست سنوات.

وحسب صحيفة "ملييت" التركية فإن توبا أعربت العام الماضي عن رغبتها في أن تصبح أما في سن مبكرة، ولكن أهم من ذلك هو اختيار "أب" الطفل الذي ستحمل منه، وقالت: "يجب أن أسال نفسي أثناء علاقتي إذا كان الرجل جديرا بأن يكون "أبا" لطفلي، وإذا كان جوابي بـ"لا" فالعلاقة لن تستمر طويلا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل