المحتوى الرئيسى

ممثلة جزائرية ترفض الظهور عارية في مشهد اغتصاب

07/22 14:07

رفضت الممثلة الجزائرية الشابة إيمان نوّال دورَ البطولة في فيلم جزائري قصير عن الاغتصاب، وقالت إنها لم ترغب في الظهور شبه عارية أمام جمهورها، على الرغم من أن الفيلم يعالج ظاهرة اجتماعية يجب الحديث عنها.

وقالت الممثلة إيمان نوّال في تصريحات لـmbc.net: إن الدور الذي أسند لي في الفيلم لم يعجبني بعد أن فكرت في الأمر"، وتابعت: "لم أتصور نفسي بعد قراءة السيناريو، وحديث المخرجة لي أني سأظهر عارية عندما يتم اغتصابي بعنف لم يَرُقْ لي".

وأوضحت: "مشواري الفني وأخلاقي لا يسمحان بأن أطل على جمهوري في فيلم قد يفهمه البعض على أنه إباحي".

واعتبرت الممثلة الجزائرية إيمان نوّال أن "الفيلم بقصته يحكي معاناة المرأة في المجتمع الجزائري، وهو يكسر حاجز الخوف من طرح المشكلة للنقاش، لكن رفضتُ لأن ذلك لن يخدم مشواري الفني".

واستدركت: "لم تعجبني طريقة تصوير المشهد أيضا بعد أن طلبت توضيحات من المخرجة، ولأن لدي حدودا لا يمكن أن أتجاوزها".

وقالت: "إنها المرة الأولى التي أرفض فيها دورا في أي عمل فني، كنت في السابق أرفض أعمالا كاملة، ولم أرفض من قبل أي دور يُسند لي".

وبخصوص تصوير الفيلم الذي رفضت التمثيل فيه؛ قالت الممثلة إيمان نوّال: تم الانتهاء منه مؤخرا، بعد أن تم اختيار ممثلة شابة أخرى لدور البطولة، لا أعرف من هي تحديدا.

وأشارت نوال إلى أن الفنان عندما يكون له جمهور عريض فإنه يجب ألا يغامر بدور في أي عمل قد يُفهم على أنه إباحي، الأمر الذي يجعله يخسر من معجبيه ومحبيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل