المحتوى الرئيسى

الزمالك ينتظر موقف القلعة الحمراء من عفروتو ويحاول "التكتم" لإنهاء الصفقة

07/22 14:02

قبل تولى المعلم حسن شحاتة قيادة السفينة البيضاء وأثناء وجود التوأم حسام وإبراهيم حسن مع الزمالك، حصل أشرف صبحى مدير الاستثمار والتسويق على توقيع مصطفى محمود (عفروتو) فى سرية تامة ودون علم أى مسؤول فى الأهلى، خوفا من تكرار تجربة محمد ناجى (جدو) الذى حصل الاحمر على خدماتة رغم توقيعة للابيض.

واتفق الطرفان اللاعب ومسؤولى الأبيض على عدم الحديث فى مسألة التوقيع على العقود حتى لا تصل الأحاديث إلى عدلى القيعى مدير التسويق والاستثمار بالأهلي.

وجاء نص اتفاق الابيض مع عفروتو على تفعيل العقود فى حالة عدم قيده فى القائمة الخاصة بالفريق الاول بالاهلى، خصوصا وأن اللاعب تجاوز السن.

وينتظر مسؤولى الابيض قرار البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى بشأن اللاعب وقيده فى الفريق الاول من عدمه خلال الفترة المقبلة من أجل تفعيل العقود وهو ما جعل مسؤولى الزمالك يطالبون اللاعب بعدم الحديث فى الامر مطلقا.

فى المقابل يشعر مسؤولى الاهلى بالخوف من الأحاديث التى ترددت عن انتقال عفروتو للزمالك خوفا من بطش الجماهير الحمراء بجانب خسارة موهبة جيدة مثل عفروتو، وهو ما ترتب عليه قيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعقد جلسة معه من أجل إقناعة بخروجه على سبيل الإعارة فى هذه الفترة، وهو ما رفضه اللاعب جملة وتفصيلا مؤكدا له أما البيع النهائى أو القيد فى قائمة الفريق الاول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل