المحتوى الرئيسى

إشادة ألمانية بما حققه اليمن في مجال تدريب الكوادر في المجالات التقنية والفنية

07/22 13:32

22 يوليو 2011- أشاد الخبير الالماني المتخصص في مجال التطوير التقني والفني بكليات المجتمع والمعاهد اليمنية جون دوبلاس بالمستوى الذي حققته اليمن في مجال تأهيل وتدريب الكوادر في المجالات التقنية والفنية.
واكد جون دوبلاس المبعوث الأقليمي المنتدب من حكومة المانيا الى اليمن، ان الكوادر اليمنية أصبحت تتمتع بمؤهلات وخبرات تمكنها من التدريس في المعاهد والجامعات الخليجية والعربية.
ونوه المسؤول الالماني خلال زيارته اليوم لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة عدن بجهود الحكومة اليمنية في تطوير منظومة التعليم الفني والمهني وتوفير فرص عمل للشباب خلال فترة عمله في اليمن على مدى اربعة اعوام.
واكد حرص حكومة بلاده على تقديم كافة أنواع الدعم لليمن الذي يعد من البلدان الصديقة لألمانيا ويتشابهان في ظروف تحقيق الوحدة وكذا تقديم الدعم الفني والتقني للمعاهد والكليات المهنية ومواصلة تدريب وتأهيل الطلاب والشباب اليمني.
من جانبه ثمن مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن عبدالله سفاع بمستوى الدعم الذي تقدمه الحكومة الالمانية لليمن في مجالات التدريب والتأهيل وكافة الانشطة الفنية والتقنية التي ساعدت في تأهيل الكوادر اليمنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل