المحتوى الرئيسى

شرطة دبي تضع خطة لمواجهة الظواهر السلبية فى رمضان .

07/22 13:32

دبي في 22 يوليو / وام / وضعت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية ومراكز الشرطة في دبي خطة أمنية للقضاء على الظواهر السلبية التي تنشط خلال شهر رمضان كالتسول وسرقة مقتنيات من داخل السيارات الخاصة بالمصلين وغيرها من الظواهر السلبية.

وأوضح العميد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة أن الشرطة ستقوم بتكثيف الدوريات الأمنية في كل أرجاء الأمارة لمحاربة التسول التي تنشط خلال الشهر المبارك إضافة إلى تفعيل جانب التوعية لدى أفراد الجمهور بضرورة الإبلاغ عن كل سلوك سلبي خلال الشهر الفضيل .

ودعا قاصدي المساجد لأداء الصلاة خصوصاً التراويح إلى ضرورة عدم ترك مقتنياتهم الثمينة ظاهرة أمام الأعين داخل المركبات وعدم السماح للأطفال بالخروج من المنازل خصوصاً قبل وقت الإفطار حرصاً على عدم تعرضهم للحوادث المرورية قرب المباني السكنية وفي الطرق الداخلية.

ومن جانبه قال المقدم عبد الله المزيود مدير مركز شرطة دبي بالوكالة ان المركز قد استعد منذ فترة لهذا الشهر الكريم حيث قام بتشكيل فريق عمل مع مراكز لشرطة ويتوزع ذلك الفريق في جميع أنحاء الأمارة عند المساجد والمناطق السكنية لضبط المتسولين والمستهترين خاصة في وقت الإفطار وما بعد صلاة التراويح حيث تكثر الحركة في الشوارع الرئيسية مثل شارع جميرا وشارع الضيافة.

/وام/د

وام/مد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل